خاص بالفيديو- عبد المجيد عبدالله يتألق في ليلة طربية استثنائية وتكريم مستحَق من موسم الرياض…

تحت عنوان”ليلة عبد المجيد”، أحيا الفنان عبد المجيد عبدالله  ليلة غنائية طربية إستثنائية على مسرح محمد عبده آرينا، من تنظيم “روتانا” وبرعاية الهيئة العامة السعودية للترفيه برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، وبقيادة المايسترو السعودي وليد فايد وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض بنسخته الرابعة. شاهدوا الفيديو

الحفل الذي سبقته تحضيرات ضخمة ومميّزة تمّ نقله مباشرة على تطبيق  WEBOOK  والعديد من الفضائيات والمنصات الرقمية.

بحماس كبير إستقبل الجمهور، الفنان عبد المجيد عبدالله، الذي بدأ حفله بتوجيه التهنئة الى نادي الهلال السعودي على فوزه على نادي الإتحاد السعودي، متمنيًا حظاً أوفرًا في المرات المقبلة.

كما وجّه عبد المجيد عبدالله كلمة الى جمهور الرياض قال فيها: “يلوموني بجمهور الرياض . جمهور الرياض غير .مع حبي وتقديري لجميع الجماهير جمهور الرياض “ينطّق الحجر”.”

قدّم عبد المجيد عبدالله خلال الحفل كوكبة من اجمل اغانيه منها “يا بعدهم” “أنا أضحك”، “ولا تعاتب من رحل” وسط تفاعل خيالي من الجمهور الذي بدا في غاية السعادة والإنسجام.

كما ألهبت أغنية “صحيت جمرة” التي أداها “عبدالله” على المسرح حماس الجمهور الذي  تفاعل مع كلمات الأغنية بشكل لافت.

خلال الحفل قدّمت الهيئة العامة للترفيه برئاسة الستشار تركي آل الشيخ درعاً تكريمياً للفنان عبد المجيد عبدالله وذلك تكريماً على مسيرته الفنية الطويلة وعطائه في مجال الفن والموسيقى.

من جانبه، وجّه عبد المجيد عبدالله خلال الحفل تحياته للفنان رابح صقر وسط تفاعل وحماس الجمهور.

خلال المؤتمر الصحفي ردّ عبد المجيد عبدالله على اسئلة الصحافة وحول ماذا تعني له مشاركته في الليلتَين الغنائتَين ضمن موسم الرياض؟ أشار عبد المجيد عبدالله ان بداية مشاركته في الحفلات الغنائية كانت ضمن مواسم الرياض، مؤكداً انه يتفائل بحفلات الرياض، كما يثق بأفكار شركة روتانا وبكل الأفكار الجديدة التي يطرحونها وتشجعه كثيرًا. وأضاف: “شاركت في بداية الموسم وفي نهايته وهذا شرف كبير لي “.

ورداً عن سؤال حول إحتراف نجله محمد الفن، أجاب عبد المجيد عبدالله أن نجله قرّر بناء على نصيحته دراسة الطب. لافتاً انه شجعه على ذلك، لأن احتراف الفن متعب ومزعج والفنان يدفع فاتورة عالية، مشيراً ان نجله سيلتحق قريباً ليدرس الإختصاص”.

وعاش جمهور الحفل لحظات رائعة مع إحساس عبد المجيد عبدالله  وهو يغني اغنية “تصدّقين” التي كتب كلماتها معالي المستشار تركي آل الشيخ.

كما أدى عبد المجيد على المسرح عدّة اغنيات وهو يعزف على ألة العود منها أغنية “انتحل شخصيتك” وسط تفاعل جمهور الحفل .

نذكر ان الفنان عبد المجيد عبد الله يحيي ليلة فنية ثانية اليوم السبت الموافق الثاني من آذار/مارس على مسرح محمد عبده آرينا تحت عنوان “ليلة للتاريخ”.

 

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com