خاص- غادة عبد الرازق مستفِزّة ولكن مبدعة في “صيد العقارب”

تُعدّ غادة عبد الرازق واحدة من أبرز الشخصيّات الفنية في مصر والوطن العربي، حيث تتمتع بشهرة واسعة وقدرات تمثيلية استثنائية، تألّقت في عدة أدوار أثّرت في الجمهور وأثبتت قدرتها على تقديم شخصيّات متنوعة ومتميّزة.

وبفضل قدراتها التمثيلية وتقنياتها العالية، يكتسب كل عمل تقدّمه غادة عبد الرازق نجاحًا وتلفت من خلاله الأنظار. تمتاز أدوارها بالعمق والهدف، حيث تتمكن من استكشاف جوانب مختلفة من الشخصيات التي تجسّدها بشكل متقن، ما يثير إعجاب الجمهور والنقّاد على حد سواء.

أبرز ما يميّزها هو تواجدها الدائم في المشهد الرمضاني، حيث تظهر في كل عام بأعمال دراميّة تحظى بإقبال كبير من الجمهور الذي ينتظر بشغف كل عمل جديد تقدّمه.

اطلّت غادة هذه السنة على جمهورها من خلال مسلسل “صيد العقارب”، بعد تقديم العام الفائت مسلسل “تلت التلاتة” الذي لعبت فيه ثلاث أدوار منفصلة.

تدور أحداث مسلسل “صيد العقارب” في إطار اجتماعي تشويقي، من خلال سيدة تدعى “عايدة” تدير مزرعة عقارب، هي إمرأة ثرية وقوية وجميلة لكن تقرّر ان تدخل في صراع المال والأعمال، بهدف الإنتقام لشقيقها الذي قُتل ظلماً من قبل عائلة زوجها، حتى أنها تقرّر التخلي عن زوجها لتحقيق هذا الهدف. وخلال رحلة انتقامها لشقيقها تتعرض “عايدة”  للعديد من المواقف الصعبة والصراعات التي تحاول النيل منها.

يحمل المسلسل الكثير من الألغاز والمفاجأت التي إكتشفها الجمهور مع تسلسل الأحداث، حيث أحاطت بشخصية الطبيبة عايدة (غادة عبد الرازق) العديد من الظروف التي جعلتها تتحوّل من انسانة طيبة وزوجة ذكيّة ومثالية الى شخصية قاسية وجبّارة هدفها الإنتقام فقط.

قدّمت غادة شخصية صعبة ومستفزة، فـ “عايدة” مثقلة بالتفاصيل والتحوّلات النفسية المجهدة، تبدأ بالمرأة الطيبة وتتحوّل الى قاسية بسبب ما حدث لها ولعائلتها.

غادة عبدالرازق من الممثلات اللواتي يَجدن اختيار الأعمال المناسبة لهن، فهي لم تحصر نفسها فى شخصيات معيّنة وقدرتها على تجديد جلدها مستمر مع كل شخصية جديدة، فهي تتقّن فن تقديم الأدوار بكل اختلافاتها، مهما كانت التحدّيات وهذا يتجلى في أدائها واختيارها الملابس، وحتى في مظهرها الخارجي، فهي دائما تعكس تفاصيل الشخصيّة ببراعة متناهية.

غادة عبدالرازق ليست مجرد ممثلة، بل هي بطلة نسائية قويّة تثير القضايا وتطرحها بشكل مميّز، وهذا ما يجعل جمهورها يترّقب أعمالها بشغف.

ثلاثون حلقة من “صيد العقرب” مشبّعين بالأحداث والتشويق يأخذون المشاهد في رحلة درامية إجتماعية تحمل في طياتها الكثير من الرسائل والاهداف.

يضم مسلسل “صيد العقارب” نخبة من نجوم التمثيل إلى جانب النجمة غادة عبد الرازق أبرزهم “رياض الخولي، سيمون، محمد علاء، أحمد ماهر، مجدي بدر، أحمد ماجد، عزوز عادل، سامية عاطف، ميار الغيطي وغيرهم. من تأليف د. باهر دويدار وإخراج أحمد حسن.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com