خاص بالفيديو- جو وغريس أشقر يُشيدان بمبادرة أنطوني فاخوري… فماذا كشفا لموقعنا؟

حضر الفنان جو أشقر وزوجته الفنانة غريس أيانيان حفل Smile for a better Lebanon  الذي يقيمه سنويًا طبيب الأسنان الدكتور أنطوني فاخوري، والذي حشد هذا العام حضورًا لافتًا، مستقطبًا عددًا كبيرًا من الشخصيات السياسية والفنية والاجتماعية والإعلامية بهدف بث الأمل والبسمة والطاقة الإيجابية والتعالي على كل ما يحيطنا من أزمات وأوضاع سيئة. (شاهدوا مقابلة جو وغريس عبر بصراحة)

وفي هذا الإطار ، التقى موقع “بصراحة” الذي حضر الحفل الثنائي المميّز،  وتوجّه بالسؤال بدايةً الى الفنان جو أشقر مستطلعًا رأيه حول أهمية الخطوة التي قام بها  د. أنطوني فاخوري وإصراره على إضفاء  أجواء الأمل والفرح في البلد في ظلّ الظروف الصعبة التي يمرّ بها، فثمّن هذه الخطوة مؤكدًا على أهميتها  بوجود أفراد لا يزالون يؤمنون بوطنهم. وشدّ “أشقر” على يد “فاخوري”، متمنيًا عليه المواظبة على نشاطه وقوته والالتزام بإيمانه بوطنه لبنان . وتابع أشقر مشيرًا إلى أنّ لبنان مستمر بالمواهب الجديدة والقطاع الخاص،  والدكتور فاخوري أحد عناصر هذا القطاع، داعيًا الله الى  ” أن يكثر  من امثاله”، متمنيًا ان تنتقل هذه العدوى إلى الدولة اللبنانية فتدعم شعبها.

أما عن جديده، فكشف جو لموقعنا أنّ في جعبته عملَين فنيَّين سيتم طرحهما في شهر حزيران القادم ليفتتح بهما موسم فصل الصيف، بحيث يطلق العمل الأوّل في مطلع حزيران، رافضًا الكشف عن تفاصيله بما يجعله مفاجأة لجمهوره، في حين يطرح العمل الثاني تحت عنوان “اغراء” في منتصف الشهر نفسه،  اضافة الى اعمال فنيّة أخرى سيكشف عن تفاصيلها في وقت لاحق.

أما الفنانة غريس أيانيان فأكدت بدورها ان الشعب اللبناني يحتاج الى هذا النوع من الحفلات والمناسبات والسهرات ليخرج من الاجواء المأساوية التي تحيط به. وتابعت غريس مشيدة بخطوة د. أنطوني فاخوري، واصفةً مبادرته بالمهمة والجريئة كونه يسعى الى تنظيم  حفلات وسهرات تكريمية في هذا التوقيت الدقيق.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com