بالصور- شربل ديب يحصل على لقب (كيدز ستار)؛ وانطوان عطالله يحصد لقب (مستر كيدز) في الحلقة النهائية

ختمت شركة هنود برودكشن برنامج kid’s star و miss & mr. kid’s بحضور تيتا لطيفة التي ادخلت الفرح والسرور الى قلب الأطفال بخفة دمها و حضورها الطيف وبسمتها التي لم تفارق وجهها طيلة الحلقة. غنت تيتا لطيفة مع الأطفال “يا ستي يا ختيارة” فكانو سعداو بالغناء معها و فرحين بأبراز مواهبهم امام الجمهور وأمام اهلهم فقدموا كل ما عندهم من رقص وغناء.

تميزت الحلقة الأخيرة بالأغاني الوطنية فشربل ديب غنى “لبسنا شراويل جدودنا” و راجع عا لبنان ” اغنيته الخاصة الأولى والأغاني الطربية سمعناهم بأصوات جورج زغيب ب “يا عيني عا الصبر” وكيفن نصار “بأصعب كلمة” وأغنية شعبية بصوت بيرلا نجيم “معقول مش معقول ” وأغنية كلاسيكية بصوت كيفن نصار ” شو بني”.

اما طلاب miss & mr.kid’s كانوا انيقين بثياب ل sport chic وكما كل حلقة طرح عليهم عدد من الأسئلة فجاوبوا بمنتهى الصدق والعفوية وأيضا” قدم الأطفال medley Blak and White الذي كان رائعا” ومميزا” نال استحسان الأهل والجمهور الحاضر في الصالة فصفقوا لهم تصفيقا” حارا”.

اما الفائز في هذا البرنامج بعد سلسلة من الحلقات وعدد كبير من الأغنيات واللوحات الراقصة نتيجة تصويت الجمهور ونتيجة تصويت الأساتذة من kid’s star شربل ديب ومن mr.kid’s انطوان عطااله.

تعرض هذه الحلقة على شاشة تلفيزيون لبنان وقناة المرأة العربية الثلاثاء الساعة الثامنة والنصف تقديم كريستين داغر.

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com