خاص – هل تتزوج كارين رزقالله ببديع ابو شقرا؟

“أمور عديدة ستنكشف والنهاية قريبة”، بهذه العبارة شوّقت صفحة شركة “أن أم برو”، لصاحبها المنتج والمخرج نديم مهنا، عبر موقع إنستغرام الجمهور بشأن نهاية مسلسل “راحوا”، إذ شاركت شركة الإنتاج المتابعين بأكثر من صورة من كواليس تصوير “راحوا”، حيث يظهر في الصور بعض المشاهد التي ضمّت عدد من الأبطال اللبنانيين.

وإرتفع منسوب التشويق جدًا في الحلقات الأخيرة من مسلسل “راحوا”، خاصة مع بدء انكشاف تورط رندة كعدي وابنها بديع أبو شقرا في العملية الارهابية التي وقعت ليلة رأس السنة وراح ضحيتها عشرات الناس الأبرياء.

أما من جهة كارين رزقالله التي علمت بمخطط رندة كعدي للتخلص منها لأجل إبعادها عن ابنها بديع أبو شقرا، وعلى الرغم من خطورة الموقف لم تغيّر كارين رأيها ولا زالت مستمرة بتحضيرات الزواج من “ابو شقرا” الذي يريد تنفيذ مخططًا كبيرًا ليلة حفل الزفاف وغير آبهة بنصائح والدها جوزيف بونصار بالتريث، فهل سيتم الزواج؟

قضايا كثيرة لا زالت عالقة منها اتهام جوهر (انطوانيت عقيقي) بالقتل، اضافة الى علاقة تانيا فخري وشربل زيادة المضطرب نفسيًا بعدما اعترف الأخير بأن عائلته مفككة وتكرهه وأن شقيقه قتل والده.

خطوط درامية كثيرة لا زالت قيد المعالجة فكيف ستكون نهايتها خاصة أن المسلسل يتضمن بحدود العشر خطوط درامية؟ وكيف سينقذ الشيف موسى أو جوزيف بو نصار ابنتيه؟ سننتظر ونرى…

مسلسل “راحوا” كتابة كلوديا مرشيليان، اخراج نديم مهنا، انتاج “أن أم برو” ويضم نخبة من الممثلين نذكر منهم: كارين رزق الله، بديع أبو شقرا، جوزف بو نصار، نهلا داوود، أليكو داوود، بريجيت ياغي، نيقولا مزهر، مجدي مشموشي، انطوانيت عقيقي، ماري أبي جرجس، برناديت حديب، فيصل إسطواني، طوني عاد، رنده كعدي، تانيا فخري، مارينال سركيس، ميشال حوراني، جويل حمصي، جوي سلامة، جان دكاش وأسماء أخرى بارزة من نخبة ممثلي لبنان.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com