أحمد العوضي يكسر صمته ويحسم قرار عودته لياسمين عبد العزيز

قطع الممثل المصري أحمد العوضي الشكّ باليقين، ووضع حداً لجميع الإشاعات التي تحدّثت في الساعات القليلة الماضية عن عودته لطليقته الممثلة ياسمين عبد العزيز، مؤكّداً أن رجوعهما الى بعضهما البعض وارد لكنه لم يحصل حتى اللحظة، وشدّد للمرة الثانية على حبّه وإحترامه لـ “ياسمين” ووصفها بحب حياته الوحيد.

في التفاصيل، وبعد ان ظهرت ياسمين عبد العزيز ضيفة ضمن برنامج “صاحبة السعادة”، الذي تقدّمه الممثلة والإعلامية إسعاد يونس، وإعترفت بأنها تعشق أحمد العوضي ولا تحبّه فقط، ضجّت مواقع التواصل الإجتماعي بالتحليلات والإشاعات حول عودة الثنائي عن قرار الطلاق، ما دفع “العوضي” الى كتابة منشور طويل عبر صفحته الخاصة على “فايسبوك” اكدّ من  خلاله ما صرّح به سابقاً عن حبّه الكبير لياسمين وقال: “كُل الإمتنان  لـ “ياسمين” أطيب وأجمل ما قابلت في حياتي وستظل أيامي معها أجمل أيام عشتها، فلم أرَ منها إلا كل طيبة وخير وكانت خير حبيبة وزوجة”.

وأضاف “العوضي”: “انا قلت سابقاً ان ياسمين هي حبّي الوحيد وبيننا حبّ كبير وصل الى كل الناس وصدّقوه وان كلامنا وإعترانا بالحب حتى بعد الانفصال، يعني أن الطلاق ليس معناه إنتهاء الحبّ ولكن معناه إنتهاء النصيب، وان رجوعنا هو أمر خاص جداً بيننا”.

وتابع “العوضي: “البيوت قبور لا يعرف ما بداخلها سوى قاطنيها، وكانت رسالتنا لبعضنا أمامكم، أن كل منّا يحمل كل مشاعر الحبّ بل العشق للأخر. ولكن لو الله أراد لنا الرجوع فستتحقق إرادته في ذلك وإن تعذّر الرجوع فهي إرادته أيضاً”.

وأكدّ العوضي أن إجابته عن سؤال الجميع: “ما دام الحب موجوداً بينكما لماذا لا تعودان الى بعضكما؟ هو السؤال نفسه (لو هي كده ما كنا رجعنا فعلاً ) ولكن هذه أمور خاصة جداً.

وتابع “العوضي”: “عهدنا بكم وعهدكم بنا كان الإحترام في العلاقة وكذلك الإحترام في الإنفصال”. “وانا اقدّر كل مشاعر الجمهور الذي أحب حبّي لياسمين وحبّها لي، وأتمنى ان يقدّر قرار إنفصالنا على أنه نصيب، كماقدّر حنا وكان شاهداً عليه.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

وفي الختام قال العوضي “أنا وياسمين قدّمنا نموذجاً طيباً  في الحب، كذلك قدّمنا نموذجاً طيباً في أخلاق النهايات إعمالا لقول الله  سبحانه وتعالى (وَلَا تَنْسَوُا الْفَضْلَ بَيْنَكُمْ ) …”حقيقة ليس هناك أجمل من ذكر الفضل بين الناس وذكر المواقف والأيام الجميلة على مستوى الصداقة او العمل … ما بالك بين إثنين جمعهما الزواج والحب فهو أولى بذكر الفضل وقت الإنفصال”. “شكرًا للجميع على مشاعرهم الجميلة وسعيهم للخير، الذي ان دلّ على شيء فهو يدل على طيب الأصل وكرم الأخلاق،  ياسمين كانت وستظل هي الحب الحقيقي الوحيد في حياتي”.

نذكر ان ياسمين عبد العزيز انفصلت عن أحمد العوضي بشكل رسمي بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها في شهر كانون الثاني/يناير الفائت، من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على انستغرام دون ان تحدّد أسباب الطلاق..

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com