هذا ما تمنته ماغي بو غصن لصنّاع وأبطال مسلسل “ملح وسمرة” مع انطلاق عرضه

غرّدت الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن عبر حسابها على تويتر تجاه صنّاع المسلسل الخليجي “ملح وسمرة” غداة انطلاق عرضه على منصة “شاهد” وعبر قناة ال “mbc1”، متمنية النجاح لكلّ من الممثلتين هدى حسين وفاطمة الصفي، وسائر النجوم، والمخرج علي العلي والمنتج جمال سنان وقناة ال “mbc”، مؤكدة بأن النجاح بانتظارهم  ومشددة على انها ستكون من أوّل المتابعين لهم. وقد خصّت بو غصن الممثلة الخليجية هدى حسين عبر تغريدتها بعبارة ثناء، واصفة إياها بالرائعة والمميزة دائمًا. لتعود حسين فتشكرها في تغريدة معاكسة على ذوقها كنجمة، وتدعوها بِـ “ماغي الغالية”.

هذا وكانت شركة ايغل فيلمز للانتاج بالتعاون مع منصة “شاهد” قد كشفتا عن موعد انطلاق مسلسل “ملح وسمرة” مساء الأحد ٣٠ نيسان /ابريل المنصرم، عبر اعلانات ترويجية  وبوسترات، ممهدتين للعمل المنتظر الذي يعيد الممثلة هدى حسين الى الدراما الخليجية بعمل جديد بعد سلسلة تعاونات ناجحة مع شركة ايغلز ومجموعة ال mbc عبر السنوات السابقة.

والعمل الذي كتبه الدكتور حمد الرومي وأخرجه المخرج الكبير علي العلي يضمّ مجموعة كبيرة من ممثلي الدراما الخليجية ابرزهم هدى حسين، جمال الردهات، عبدالله البلوشي، فاطمة الصفي، سحر حسين وآخرون، يتناول قضية عامة تتفرع منها قضايا محورية تضع الشخصيات في مواجهات مستمرة مع بعضهم البعض في إطار من التشويق والغموض .

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com