ليلى أحمد زاهر وزياد برجي يجتمعان بعمل قريب… اعرف تفاصيله

إلى جانب تجربتها في عالم التمثيل، خاضت الفنانة المصرية، ليلى أحمد زاهر، تجربتها الأولى في عالم الغناء، من خلال أغنية بعنوان “كلمة أخيرة” كلمات محمد حسن، الحان وتوزيع اسلام زكي، أصدرتها على طريقة الفيديوكليب الذي صوّرته تحت ادارة المخرج هشام جمال في لبنان.

اليوم وبعد أربعة أشهر على طرح “كلمة أخيرة” أكدت ليلى زاهر في تصريح مع “العربية” أن الأمر تمّ بالصدفة عندما عرض عليها الملحن إسلام زكي العديد من الأغاني، ولكن اختيارها وقع على أغنية “كلمة أخيرة”.

وأكدت ليلى أن والدها الفنان أحمد زاهر شجّعها أن تتمرّن على الغناء، وكان مُصرا أن الأغنية يتّم تصويرها على طريقة الفيديوكليب، فضلاً عن وجود والدتها الى جانبها اثناء تسجيل الأغنية، ما أعطاها دفعًا قويًا.

وكشفت ليلى انها أخذت آراء عدد من الفنانين قبل طرح الأغنية منهم الفنانة هند صبري باعتبارها مثلها الأعلى والفنان ياسر جلال والفنان اللبناني زياد برجي.

واكدت ليلى انها تتمرّن على الغناء حاليًا وهي في تطور مستمر. كاشفة عن عمل قريب سيجمعها مع الفنان زياد برجي من خلال أغنية رومانسية كانا يعملان عليها، بالإضافة إلى أكثر من أغنية ما بين أغنيات هادئة وايقاعية كميني ألبوم، متمنيّة أن ينال اعجاب الجمهور عند اصداره.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com