ليلى أحمد زاهر تؤكّد تلّقيها رسالة تهديد بسبب مسلسل “أعلى نسبة مشاهدة”

كشفت الممثلة المصرية، ليلى أحمد زاهر، انها تلقّت رسائل تهديد بسبب دورها في مسلسل “أعلى نسبة مشاهدة” الذي عُرض في شهر رمضان الفائت.

حديث “زاهر” جاء خلال حلولها ضيفة ضمن برنامج “يحدُث في مصر”، حيث أكدّت ان بعض الأشخاص الذين راسلوها كانوا يطالبون بحق شقيقتها في المسلسل “شيماء” التي جسّدت دورها الممثلة سلمى ابو ضيف وكانوا يقولون لها “سنأخذ حق شيماء منك”.

وأوضحت ليلى زاهر ان الجمهور في البداية أحب “نسمة” وتعاطف معها، حيث حصدت الإشادة والتشجيع من كبار النجوم والمخرجين على ادائها في المسلسل، كما ان الناس في الشارع كانوا ينادونها “نسمة الكاريزما” ويشبّهونها بوالدها أحمد زاهر.

لكن مع تقدّم أحداث المسلسل، بدأ الناس يتعاطفون مع شيماء ضدّها ويهاجمونها بعد كل حلقة من العمل.

أما عن رأي والدها الممثل أحمد زاهر بأدائها فأجابت “ليلى”: “كان منبهراً بي وقال لها أنه يرى نفسه فيّ واني اشبهه بشكل كبير وشهادته مجروحة بي”.

وحول إتهامها بتقليد شخصية معيّنة من عالم “التيك توك”، نفت ليلى تقليد أي شخصيّة ولكن جمعت عدّة صفات من عدة شخصيات في شخصيّة “نسمة”.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

نذكر ان مسلسل “أعلى نسبة مشاهدة” بطولة سلمى أبو ضيف، ليلى أحمد زاهر، فرح يوسف، جلا هشام، إنتصار، محمد محمود، أحمد فهيم، إسلام إبراهيم،  وغيرهم والمسلسل من تأليف سمر طاهر وإخراج ياسمين أحمد كامل. وقد حقّق نجاحًا كبيرًا خلال عرضه في رمضان.–

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com