الجمهور ينتظر ياسمينا زيتون، والأخيرة تنتظر ريما فقيه

كشفت ملكة جمال لبنان ياسمينا زيتون ان مشروع التمثيل بعد انتهاء ولايتها الجمالية على غرار ملكات جمال لبنان السابقات فاليري أبو شقرا ونادين نسيب نجيم ما يزال قيد التنسيق مع منظمة انتخابات ملكة جمال لبنان ريما فقيه، والبتّ فيه يستدعي بعض الوقت، طالبةً من معجبيها التريّث والانتظار.

وكانت الملكة الحالية قد استعادت مع “إي تي بالعربي” تفاصيل مشاركتها في حفل انتخاب ملكة جمال العالم ٢٠٢٣، واصفة تجربتها بالمغامرة المكثفة والمثيرة والشاقة والمليئة بالتحديات، تعرّفت خلالها على عادات وثقافات وتقاليد زميلاتها المشتركات.

وعن الزيّ التقليدي التراثي التي ارتدته خلال المباراة الجماليّة والذي كان أقرب الى التصميم العصري، اوضحت انها سعت الى اظهار الأرزة اللبنانية بإطار مختلف، وببصمة جديدة أسوة بالمشتركات اللواتي لا يعتمدن زيًّا باسلوب تقليدي قديم، بل يدخلن عليه بعض التحديثات بما يتلاءم وروح العصر. ولأنها كانت موضع انتقاد بسبب  اطلالتها الجريئة والمختلفة، اعتبرت ان الجمهور تطرّق كثيرًا الى الموضوع لأنّ اختيارها كان غريبًا وهو لم يعتد على ظهور مماثل مع تعاقب ملكات الجمال .

تجدر الإشارة الى ان ياسمينا زيتون شكّلت الوجه الاعلاني السياحي لحملة وزارة السياحة “أهلا بهالطلة أهلا” التي نظِّمت  للعام الثاني على التوالي بعد النجاح الذي حققته السنة الماضية داعيةً المغتربين والسواح الأجانب للمجيء الى لبنان والتنعم بالسياحة داخل ربوعه. وياسمينة تكثّف نشاطاتها في هذا الاطار داعمةً السياحة في لبنان بمختلف أوجهها، وهي تتحضّر لتسليم تاج الجمال هذا الصيف لملكة جديدة، بانتظار الاعلان الرسمي عن الجهة الاعلامية الموكلة تنظيم هذا الحدث الكبير، عبر فضّ العقود واختيار الأنسب من بينها لنقل الحفل، بعد ان كان مقرّرًا ان تتداور على تنظيمه سنويًّا محطتا LBCI و MTV اللبنانيتين.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com