استدعاء نادين نسيب نجيم الى المحكمة بين الاشاعة والتشهير

الكثير من الاخبار الشخصيّة طالت الممثلة اللبنانية نادين نجيم في الفترة الماضيّة منذ اعلان خطوبتها وآخرها ما تمّ تداوله قبل ساعات عن استدعاء نجمة “عشرين عشرين” الى المحكمة في قصر العدل بعد ادّعاء زوجها السابق هادي الاسمر عليها بتهمة التشهير به على مواقع التواصل.

إلا ان نادين نجيم وضعت حدًا للاشاعة المنتشرة وأكّدت فعلاً تواجدها بالمحكمة ولكن بسبب ادعائها هي على زوجها السابق هادي الاسمر بتلفيق وتزوير الاخبار والقدّح والذمّ.

وأكّدت نادين ان زوجها السابق تواجد قبل اسبوعين في المحكمة للاستجواب ولكن لم يعلم احد بالموضوع لأن هذه اسرار شخصيّة ولا يجب البوح بها على عكس البعض.

وأكّدت نادين انها لن تسكت بعد الآن عن تشويه الحقيقة وستدافع عن حقها لتبيان الحقيقة خاصة بعدما التزمت الصمت اربع سنوات وسط عذاب وألم وهي لم تعد مستعدة بعد الآن للسكوت عن كرامتها وكرامة ولدَيها لتحمي اشخاصًا يطعنون بها ليلاً نهارًا ويعملون على تشويه سمعتها.

وهذه ليست المرّة الاولى التي تطال اشاعات حياة نادين الشخصيّة فقد سبق وصدر عن مكتب الدكتور انطونيو فرح للاستشارات القانونية توضيحًا بشأن موكلته الممثلة اللبنانية نادين نسيب نديم.

وجاء في البيان:

نُميَ إلينا أن البعض يتناقل أخبارًا مغلوطة عن موكّلتنا السيدة نادين نسيب نجيم تطالُ شخصها الكريم،

ونظرًا لما ورد أعلاه يهمّنا تأكيد ما يلي:

اولاً-إنّ موكّلتنا السيدة نادين نسيب نجيم أضحت زوجة سابقة لهادي الأسمر بعد صدور حكم استئنافيّ نهائي بتاريخ ١٩-١٠-٢٠٢١ وتنفيذه اصولاً لدى دوائر الاحوال الشخصيّة وهي بالتالي عادت مسجّلة ضمن قيد اهلها.

ثانياً-إنّ موكّلتنا نادين نسيب نجيم هي والدة للطفلَين القاصرَين هفن وجيوفاني وقد منحتها المحكمة الاستئنافية المارونية حق حراسة وحضانة ولدَيها (منفردة) بموجب حكم صادر بتاريخ ٢١-١٢-٢٠٢٢.

نختم قولاً بأن… “للحقّ ألف جولة وجولة” انتهى البيان.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com