ماغي بو غصن تضع حدًا للسجال القائم حول المنافسة في رمضان ٢٠٢٤… وهذا ردّها الحاسم

بعد أن شاركت الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن جمهورها بنتائج تصدّر مسلسلها الرمضاني “عَ أمل” من حيث نسبة المشاهدة على منصة “شاهد” رغم إنتهاء عرض المسلسل في رمضان الفائت.

اعادت الممثلة نادين نسيب نجيم  في الوقت ذاته، مشاركة  تغريدة لأحد متابعيها على “إكس” تشير من خلالها أن إسمها هو الأكثر بحثاً على “غوغل” مقارنة مع باقي النجمات حيث اثار المنشور الجدل والأخذ والرد بين الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي.

من جهتها، علّقت ماغي بو غصن في تصريح لـ “سينماتك” على السجال الدائر بهذا الخصوص بين الجمهور، وذلك على هامش مشاركتها في حفل إطلاق فيلم “شهر زي العسل” في دبي، حيث إعتبرت “أن نادين سعيدة بنجاحها وهذا حقّها كممثلة، في المقابل فريق عمل مسلسل “عَ  أمل” من حقه أيضاً مشاركة نجاحه مع جمهوره من خلال نشر نتائج تصدّر المسلسل المراتب الأولى عالمياً وليس من الضرورة أن تكون هذه المشاركات من الطرفين “نكاية” بالطرف الأخر”.

وأضافت ماغي: “من حقّ كل إنسان ان يشعر بالسعادة بنجاحه ويعبّر عن فرحته بما يقدّمه”.

وردًا على سؤال هل شاهدت مسلسلات زملائها، أجابت “ماغي” أنها تابعت مسلسل “٢٠٢٤”، كما تابعت  بعض حلقات مسلسل “ولاد  بديعة” وسوف تكمل مشاهدة باقي الحلقات.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

نذكر ان مسلسل “عَ أمل” من انتاج ايغل فيلمز/جمال سنان، تأليف ندين جابر، إخراج رامي حنا ويجمع نخبة من نجوم الدراما العربية ماغي بو غصن، مهيار خضور، عمار شلق، بديع ابو شقرا، كارول عبود، طلال الجردي، السا زغيب، ماريلين نعمان، سيرينا الشامي، إيلي متري، نوال كامل، ريان حركة، جوي حلاق وعدد كبير من النجوم.

أما مسلسل ٢٠٢٤ فهو من بطولة نادين نسيب نجيم  محمد الأحمد ، كارمن لبّس، طوني عيسى ووسام صليبا،  والمسلسل من كتابة بلال شحادات، وإخراج فيليب أسمر من انتاج شركة الصبّاح

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com