بالصور- فاليري أبو شقرا تزفّ لجمهورها خبرًا سعيدًا بصوٍر وتعليق لافت

على الرغم من تلميحها في وقت سابق الى انتظارها مولودًا ثالثًا، أكدّت الممثلة وملكة جمال لبنان السابقة فاليري أبو شقرا خبر حملها عبر صور نشرتها مع طفلتَيها التوأم عبر صفحتها على انستغرام، وفيها تظهر ابنتاها البالغتان عامَين وهما تشيران الى بطن والدتهما المنفوخ، فيما وضعت الممثلة يدها على بطنها في إشارة منها الى وجود جنين على الطريق.

وقد أرفقت فاليري منشورها الذي لم تفصح فيه عن جنس الجنين بتعليق كتبت فيه “عندما تصبح الحياة قاسية، فإنّ الربّ يجد لك دائمًا سبيلاً للمضيّ قدمًا”. وختمت “بركة أخرى على الطريق”، وفي عبارتها الأخيرة استخدمت فاليري كلمة بركة للدلالة على المولود القادم، تمامًا كما فعلت لدى الاعلان عن ولادة توأمها في تموز/يوليو من العام ٢٠٢١.

وقد أحدث منشورها الأخير الذي فيه تعانق ابنتيها الجميلتَين اللتَين تشبهان والدتهما ملكة الجمال الى حدّ كبير، وقد ارتدت جميعهن اللون الأسود في تناغم واضح، تفاعل المتابعين الذين باركوا لفاليري مولودها القادم، متمنين لها وللجنين ولادة سالمة.

تجدر الاشارة الى ان فاليري غابت هذا العام عن الموسم الرمضاني، بعد ان سجّلت آخر ظهور درامي لها عبر مسلسل “من إلى” الى جانب الممثل السوري قصي خولي، عرضته منصة شاهد في تموز/ يوليو ٢٠٢٢. وفيه جسدت شخصيّة مختلفة عن نوعيّة الادوار التي لعبتها سابقًا، بحيث دخلت اكثر في عالم الأكشن وحملت سلاحًا ما حرّرها من شخصيّة الفتاة العاشقة الحالمة التي  رافقتها في مجمل اعمالها.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com