بالصور- شريهان في زيارة استثنائية الى المتحف الكبير برفقة ابنتها

في أحدث ظهور لها، نشرت الفنانة المصرية شريهان عبر حسابها الخاص على موقع انستغرام عدّة لقطات من زيارتها للمتحف المصري الكبير برفقة ابنتها، حيث جالت في ارجاء المتحف والتقطت الصور التذكارية.

عبّرت  شيريهان عن سعادتها بالتواجد في المتحف المقرر افتتاحه امام الزوار قريبًا بحسب “الوطن” المصرية. واكدت على دعمها للقائمين عليه بالقول: “أمسية لا تنسى في المتحف المصري الكبير مع عزيزتي مي، التي قدمت لي معاينة خاصة للمعرض الفني الذي يستضيفه المتحف هذا الأسبوع. لقد غادرت المتحف مع انطباعات لا تُنسى عن الفنانين الموهوبين حقًا، بالإضافة إلى الفريق المذهل الذي يقف وراء المشروع الاستثنائي الموجود في المتحف المصري الكبير أتمنى لهم كل التوفيق في العالم”.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

على الصعيد الفني، تستعدّ شريهان للقاء جمهورها من خلال مسلسل ضخم ومسرحية جديدة بحسب ما صرّح به السيناريست مدحت العدل خلال لقاء اعلامي.

نذكر ان شريهان كانت قد اعلنت عن عودتها الى الفن بعد غياب عشرين عاما من خلال مسرحية “كوكو شانيل” التي جسدت فيها دور الشخصية الأشهر في عالم الأزياء “كوكو شانيل”. تمّ عرض المسرحية عام ٢٠٢١ على منصة  شاهد وهي من تاليف مدحت العدل واخراج هادي الباجوري.

 

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com