هيفا في أول تعليق بعد التحفّظ على أموال مدير أعمالها السابق.. هذا ما كشفته

رغم مرور عدّة سنوات وصدور احكام نافذة بالسجن بحقّه، لا تزال قضية محمد وزيري مدير الأعمال السابق للفنانة هيفا وهبي تتفاعل، خصوصا بعد ان أصدرت المحكمة القضائية المصرية، في الساعات الماضية، قرارًا بالتحفظ على أموال  “وزيري” وذلك على خلفية القضية التي رفعتها ضدّه “وهبي”  عام ٢٠٢٠ واتهمته فيها بالنصب والإحتيال وخيانة الأمانة.

هيفا وهبي علقت على الحكم  الجديد الصادر بحق وزيري خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “الحكاية”، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، عبر شاشة “ام بي سي”،  حيث عبّرت عن ايمانها وثقتها بالقضاء المصري، مشيرة ان القضاء يأخذ حقها يومًا بعد يوم من مدير اعمالها السابق، لافتة ان الحياة لا تقف عند اشخاص “أذوك او سرقوك”، لأن هناك اشخاص آخرين في حياتها تعرف قيمتها وهناك نجاحات كبيرة بإنتظارها، لذلك هي نسيت هذه الأمور وتركتها للمحامين الموكلين عنها وللإجراءات القضائية.

هيفا عبّرت عن ارتياحها لقرار تجميد أموال محمد وزيري، وقالت انها تركّز حالياً على أمور أهم بكثير في حياتها.

 ورداً على سؤال عن عودتها الى المنافسة في المسلسلات الرمضانية، لفتت “هيفا” انها تفكّر في العودة لجمهورها من خلال مسلسل جديد شرط وجود سيناريو يناسبها، لأن تصوير المسلسل أمر مُتعب ويجب إختياره بعناية.

وأضافت هيفا انها تعكُف حالياً على تصوير فيلم جديد بعنوان “جوري” بين مصر ولبنان، إضافة الى فيلم آخر لم تذكر تفاصيله.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

نشير أن هيفا كانت قد اتهمت مدير أعمالها السابق المصري محمد وزيري بحصوله على مبلغ ٦٣ مليون جنيه، دون وجه حق من ممتلكاتها بموجب توكيل عام، يتيح له التعامل في المبالغ المستحقة لها من المنتجين والقنوات الفضائية وبعض منظمي الحفلات.

ليصدر بعدها عدة أحكام بحق “وزيري” قضت بسجنه لمدة ثماني سنوات، منها خمس سنوات بالحكم النافذ صدرت من محكمة جنح زايد بتهمة النصب والإستيلاء مع التعويض المدني وإلزامه بالمصاريف واتعاب المحاماة والتحفظ على أمواله وجميع ممتلكاته، إضافة الى حكم أصدرته محكمة جُنح قصر النيل في مصر، بسجن وزيري ثلاث سنوات واجبة النفاذ، بتهمة خيانة الأمانة.

على الصعيد الفني، أصدرت هيفا وهبي مؤخراً أحدث أعمالها الفنية وهو كليب أغنية “وصلتلها”، من كلمات محمود عبدالله، ومن ألحان الراحل محمد النادي، وتوزيع موسيقي سليمان دميان. والكليب من إخراج إيلي فهد.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com