ملايين المشاهدات… هيفا تحقق نجاحًا كبيرًا بأحدث أعمالها “وصلتلها”

بعد نحو أسبوعين على طرح كليب “وصلتلها” للفنانة هيفا وهبي، حقّق العمل عبر قناتها الرسمية على يوتيوب أكثر من عشرة ملايين مشاهدة، فضلاً عن استمرار تصدّره التراند عبر موقع يوتيوب كأكثر الأعمال المصوّرة مشاهدة، محققًا المرتبة الخامسة حتى كتابة هذه السطور.

أغنية “وصلتلها” من كلمات محمود عبدالله ومن ألحان محمد النادي وتوزيع موسيقي سليمان دميان. اما الكليب فهو من اخراج ايلي فهد الذي مزج بين جمال هيفا وسحر مدينة بيروت، من خلال عدة مشاهد ظهرت فيها النجمة اللبنانية بإطلالات مختلفة تشع جمالاً وانوثة وهي تمشي في شوارع المدينة بمفردها بعدما قررت ان تضع حدًا للحبيب الذي أهملها بعد ان وصل الى قلبها. فقررت الرحيل بكل ثقة لتبدأ حياةً جديدة بعيدة عنه وذلك في رسالة من هيفا الى كل امرأة كي تضع حدًا لأي شخص لا يقدّرها ويعاملها بالطريقة التي تستحقها.

الأغنية تحقق انتشارًا واسعًا وتحصد يوميًا المزيد من الأعجاب خاصة انها تحمل جُملاً لحنيّة لافتة وتوزيع عصري بالاضافة الى كلام الاغنية التي يلامس احساس وشعور كل فتاة.

هيفا لم تُحقق نجاحًا بأغنية “وصلتلها” على صعيد الصورة فحسب بل على صعيد الأوديو أيضًا والذي انتشر بقوة عبر مختلف المنصات الموسيقية.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com