بالفيديو- أصالة وأحمد سعد يتألقان في مهرجان فبراير الكويت و”سبب فرحتي” هدّيتهما على المسرح في عيد الحب

بمناسبة عيد الحب، طرحت الفنانة أصالة نصري وزميلها الفنان أحمد سعد أغنية رومانسية بعنوان “سبب فرحتي” على طريقة الديو.

بهذه المناسبة، عبرّت الفنانة أصالة عن سعادتها بهذا العمل حيث كتبت عبر صفحتها على انستغرام: “هديتنا لكم انا و(حمّودي) أغنية قوّامها حب وصداقة ووفاء، غنيناها ونحن الإثنين أقرب أصحاب.. لكل حبيبين مشيا في طريق المحبة، كانا سنداً لبعضهما، أوفياء لبعضهما وأسعدا بعضهما، لكل انسان من أهلنا غمرنا بالحب وفي الأيام الصعبة كانوا لنا الدواء .. لكل الأصحاب الذين جعلوا الوقت ادفى وأمتع للحياة التي كلما يزيد امتحانها صعوبة، نُسهلها بالحب، وماذا يوجد احلى من الحب نحتفل فيه وخصوصاً عندما نكون نحن أهلُه”.

من جهته، عبّر الفنان احمد سعد عن سعادته بالأغنية حيث كتب عبر صفحته على انستغرام: “أجمل شيء في الدنيا ان تُقدم أغنية حب مع من تحب وأصالة أختي وصديقتي الحبيبة طول عمري، اتمنى ان تصل كلمات الأغنية لكل الأحباب والأخوة  والأصحاب والأهل ، وكل عيد  حب وانتم مع الناس ( اللي بتحبوها)”.

كما شارك “سعد” متابعيه منشورًا أشار فيه ان أغنية “سبب فرحتي” إحتلت في أقل من يوم واحد التراند رقم واحد في الكويت مصر والسعودية والتراند رقم ٧ على مستوى العالم .

وبالتزامن مع إطلاق الأغنية، تشاركت أصالة نصري وأحمد سعد تقديمها لأول مرّة على المسرح خلال احيائهما حفلاً فنياً مشتركًا يوم أمس الأربعاء ضمن فعاليات مهرجان فبرابر الكويت ٢٠٢٤، حيث أطلت أصالة على المسرح مرتدية فستاناً لافتًا باللون الأحمر ، وأعلنت عن غنائها للديو مع احمد سعد بمناسبة عيد الحب. فقدّما الأغنية بطريقة رومانسية وسط حماس وتشجيع الجمهور. شاهدوا الفيديو

أغنية “سبب فرحتي” باللهجة المصرية، من كلمات محمد شافعي، ألحان احمد سعد نفسه وتوزيع محمد عاطف الحلو .يقول مطلعها: “حبيبي بعد الانتظار الدنيا جت صالحتني بيك .. انت ألأمان وبإختصار لو كله مال.. بسند عليك .. انت اللي بيك احلو عمري ومهما يجري.. انا بلقى كل حلول مشاكلي لما بس بشوف عنيك  ..انا كنت مين.”.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

كما أهدت أصالة أغنية “سبب فرحتي” لزوجها الشاعر فائق حسن حيث وجهت له رسالة رومانسي جاء فيها: “أهديك مع هذه الأغنية روحي لأنًك أنقذتها وقلبي لأنّك طيّبته وحياتي التي حلّيتها .. أغنية عنيت كلّ كلمة فيها والحرف كنت ألفظه وكأنّه حكاية تحكي عن قصّتنا التي أصبحت من قصص الحب المشهورة المحبوبة، عنوانها أمل وجمال وحياة حلوة نقيّه، شعور كان حلماً صار حقيقة روحي اللي غنت لك أكتر من صوتي ياجوزي يادنيتي كلّها

كما عبّرت في المنشور نفسه عن محبتها الكبيرة للفنان احمد سعد من خلال الكلمات التالية:  “من حلاوة حظي ان لدي صديق في هذه الدنيا (مافي منّه) سند ووفي والوقت الذي  يجمعنا فيه ضحك وفيه صدق، فيه صداقة عمرها سنين، (حمّودي) أخي وصديقي شكراً على إهتمامك بي وبأدائي عندما نسجل الأغنيات معاً، دائماً تكون الأمين علي  وتعاملني كطفلة.”

وختمت أصالة بالقول: “الحب له وجوه كتيره وكلّ شي صعب بالحب يهون، كلّ سنة والمحبين الطيبين بخير وصحّه وسلام وسعادة”

الجدير ذكره ان اصالة واحمد سعد تألقا في حفل مهرجان فبراير الكويت من تنظيم شركة روتانا حيث قدما باقة من أجمل وأروع الاغنيات وسط تفاعل مذهل من الحضور.

 

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com