داليا مبارك تثير غيرة أحلام بسبب أغنية عبادي الجوهر  

أكدت الفنانة داليا مبارك انها محظوظة منذ بداياتها الفنية، بلقاء فنانين كبار وأساتذة في الفن مثل الفنانة احلام والفنان عبادي الجوهر تتعلّم منهما وتستمع الى نصائحهما بحرصٍ وإهتمام.

كلامُ “مبارك” جاء رداً على سؤال احلام ما هو سر نجاح داليا مبارك وذلك خلال حلولها ضيفة في حلقة الفنان عبادي الجوهر في برنامج “أحلام الف ليلة وليلة” الذي تقدّمه الفنانة أحلام على قناة أبو ظبي.

أكدت “داليا” انها التقت العديد من الأساتذة والمشاهير منذ بداياتها الفنية حتى اليوم وهي تتعلّم منهم وتحرص على تنفيذ نصائحهم قائلة: “كل أستاذ يعطيني نصيحة تبقى  في رأسي واحرص على تنفيذها”.

خلال الحلقة، وبناءً على طلب أحلام من ضيوفها توقيع تعهدٍ بإهداء احدى أغنياتهم الى فنان آخر، وقّع الفنان عبادي الجوهر  على تعهد  بإهداء أغنية  ” الود ودي”  للفنانة داليا مبارك لتّغنيها متى ترغب على المسرح، وذلك بناءً على اختيارها.

 لتعبّر مبارك في المقابل، عن عشقها الشديد  لهذه الأغنية بالقول:” من شدة فرحتي بهذا التعهّد لن أنام الليلة”.

من جهتها، عبّرت الفنانة احلام ممازحة عن غيرتها من داليا، ورغبتها بالحصول على تعهد مماثل من عبادي الجوهر  ليردّ عليها الأخير بالقول: “لديكِ تعهداً مفتوحاً لتختاري أي أغنية ترغبين في غنائها من أرشيفي الغنائي”.

تجدر الإشارة ان الفنانة داليا مبارك قدّمت خلال الحلقة “تريو” غنائي مع الفنان عبادي الجوهر والفنانة أحلام لأغنية “احبك لو تكون حاضر”، بإحساس مميّز وفريد.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

كما قدّمت باقة من أروع أغانيها  إضافة الى ديو مع الفنان عبادي الجوهر لأغنية “ترجع بخير”.

نذكر ان الفنانة داليا مبارك كانت قد كشفت  لموقع “بصراحة” عن إقتراب موعد إطلاق ألبومها السعودي الجديد.

ولفتت داليا في لقاء معنا على هامش مشاركتها في حفل “جوي أووردز” الذي أقيم في مدينة الرياض السعودية الشهر الفائت، أنّه من المُقرر ان يتم طرح الألبوم السعودي الذي يضم عدّة أغنيات في عيد الفطر المبارك المقبل.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com