أحلام لم تسلم من العاصفة التي ضربت دبي

تداول روّاد مواقع التواصل الإجتماعي في الساعات الماضية،  صورة تُظهر غرق سيارة من نوع “رولز رويس” أشاروا الى ان ملكيتها تعود لـ “فاهد” نجل الفنانة الإمارتية أحلام وذلك بسبب السيول والأمطار الغزيرة التي شهدتها دولة الإمارات في اليومَين الماضيَين.

كما تم التداول بصورة أخرى عبارة عن تعليق من إبن خال “فاهد ” والذي نشر صورة السيارة الغارقة وعلّق: “تستاهل السلامة ولد عمتي فاهد والله يعوضك بالذي أحسن منه”.

في السياق نفسه، توالت تعليقات جمهور الفنانة احلام على الصور المتداولة حيث عبّروا عن اسفهم لخسارتها، وتمنّوا لها ولعائلتها الصحة والسلامة.

من جهتها، علّقت أحلام على الكارثة الطبيعية التي أصابت دولة الإمارت حيث وجّهت عبر صفحتها على “إكس” رسالة دعم وتقدير لرجال الأمن والإنقاذ على جهودهم العظيمة لإنقاذ الأرواح والممتلكات. وكتبت: “اللهّم احفظ دولة ‎الإمارات قيادة وشعبًا، برًا وبحرًا، أرضًا وسماء.. إحفظها من كيد الكائدين وشر المتربصين الحاقدين، يارب العالمين”.

وأضافت أحلام في منشور أخر:” شكراً رجال الطوارىء ..شكراً رجال وزارة الداخلية وشرطة دبي..شكراً رجال الدفاع المدني في كل الإمارات.. شكراً لجميع بلديات الدولة وهيئة الطرق والمواصلات في دبي.. شكراً رجال الهيئه الاتحادية للكهرباء والماء وشكراً لهيئة ومياه دبي.. شكراً لمطاردي الأمطار من مركز العاصفة.. شكراً لكل شخص ترك بيته وأسرته وبقي على رأس عمله لتخفيف آثار المنخفض الجوي على الدولة . وختمت بالقول: “شكراً لكم من القلب”.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

كما شاركت أحلام العديد من مقاطع الفيديو المؤثرة لرجال الأمن والمواطنين والمقيمين في مواجهة العاصفة، كما شاركت كلمة للشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، الذي وجّه فيها التّحية لجميع اركان الدولة وللمواطنين والمقيمين في الإمارات حيث كتب عبر صفحته الرسمية على “إكس”: “نحمد الله على نعمته وفضله بسلامة الجميع في دولة الإمارات نتيجة الحالة الجوية الاستثنائية التي مررنا بها … بلادنا في خير وسلامة بمتابعة وحرص وقيادة أخي رئيس الدولة حفظه الله  .. وبجهود الفرق المخلصة من مواطنين ومقيمين التي تواصل الليل بالنهار”.. وتابع:” الأزمات تظهر معادن الدول والمجتمعات.. والأزمة المناخية الطبيعية التي مررنا بها أظهرت حرصاً ووعياً وتماسكاً وحباً كبيراً لكل ركن من أركان الدولة من جميع المواطنين والمقيمين فيها .. حفظ الله دولة الإمارات ومجتمعها وأدام مجدها وعزها وسلامتها”.

نذكر ان دولة الإمارت تعرّضت في الأيام القليلة الماضية لمنخفض جوي عنيف (منخفض الهدير) رافقه سيول جارفة وأمطار غزيرة، تسبّبت بأضرارٍ كبيرة، وأدّت الى توقّف حركة الطيران  والمدارس في الدولة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com