بالصور- داليا مبارك وماجد المهندس يتألقان في حفل كامل العدد بمناسبة يوم التأسيس

أحيت الفنانة داليا مبارك والفنان ماجد المهندس حفلاً فنيًا بمناسبة يوم التأسيس السعودي، مساء الخميس، على مسرح أبو بكر سالم بقيادة المايسترو مدحت خميس، من تنظيم “بنشمارك”، وذلك ضمن فعاليات إحتفالات المملكة العربية السعودية بليالي التأسيس.

اعتلت داليا المسرح مقدّمة باقة من أغنياتها منها ترا حقي، خذني، الله ينصرك يا محمد، وغيرها من الأغنيات وسط تفاعل رائع من الحضور.

داليا شاركت المتابعين بأكثر من صورة من اطلالتها التي جاءت تناسب اجواء المناسبة الوطنية وكتبت: “٣ قرون جذورٌ راسخة، وإرثٌ عريق، وتاريخٌ أصيل. يوم التأسيس”.

وكانت داليا مبارك قد احتفلت بيوم التأسيس بنشر فيديو وكتبت: “اخترت ليوم التأسيس هذه السنة تجسيد الزي التراثي البيشي من منطقتي “بيشة” الي اعتز فيها واعتز في تراثها محافظة بيشة جنوب المملكة ونشتهر بزراعة نخيل التمور “تمر الصفري” وعلى صعيد الموسيقى نشتهر بفن “الرايح””.

بعدها اعتلى الفنان ماجد المهندس امسرح مقدمًا باقة من الأغنيات منها: فهموه، على الله، بديت أطيب وغيرها.

وعندما قدّم أغنية “تعال” تحوّل الجمهور لجوقة مرددًا الاغنية في مشهد يحبس الأنفاس

وبمناسبة يوم التأسيس السعودي، طرح الفنان ماجد المهندس أغنية وطنية بعنوان “الله يحفظك يا محمد “،  من كلمات نهار، ألحان أحمد الهرمي توزيع موسيقي زيد نديم.

كما شارك  ماجد المهندس الفنان علي بن محمد في تقديم أغنية وطنية بالمناسبة بعنوان “سيرة إمام” من كلمات مساعد البراك وألحان علي بن محمد توزيع مراد الكزناي.

وبهذه المناسبة الوطنية، علّق “المهندس” عبر صفحته الخاصة على “إكس”: “كل عام ومملكتنا وشعبنا الطيّب بألف خير تحت قيادة مولاي الملك سلمان بن عبد العزيز وسمو سيدي الأمير محمد بن سلمان”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com