“المدّاح٤” يفقد أحد ممثليه قبل أيام من عرض المسلسل، فماذا كشف مؤلّفه؟

كشف أمين جمال مؤلف مسلسل “المداح أسطورة العودة” الجزء الرابع، عن مصير دور الممثل جميل برسوم، الذي توفي يوم الإثنين، بعد صراع مع المرض.

في هذا السياق، أكّد مؤلف المسلسل أمين جمال “للقاهرة ٢٤” ان الفنان المصري الراحل انتهى من تصوير جميع مشاهده في المسلسل قبل وفاته. وبالتالي لن يؤثر رحيله على أحداث دوره في العمل، مقدمًا تعازيه لعائلة الراحل.

الجدير ذكره، ان جميل برسوم حاز على جائزة تكريمية منذ ايام قليلة في مهرجان المركز الكاثوليكي المصري للسينما بدورته الـ٧٢، حيث ظهر متأثرًا بشكل كبير وسعيدًا بتكريمه.

يشارك “برسوم” في مسلسل “المداح ٤” وهو من بطولة حمادة هلال، فتحي عبد الوهاب، سهر الصايغ، خالد سرحان، هبة مجدي، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، صبحي خليل، مي سليم، دياب، حمزة العلي، صفاء جلال، هلا السعيد، محمود عامر. والعمل من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد سمير فرج وإنتاج شركة (صبّاح إخوان) للمنتج صادق الصبّاح.

كما يشارك باعمال أخرى في رمضان وهي مسلسل “عتبات البهجة” بطولة الفنان يحيى الفخراني. مسلسل “فراولة” بطولة الفنانة نيللي كريم.

أما على صعيد السينما، يشارك “برسوم” في فيلم “أهل” الكهف بطولة الفنان خالد النبوي، ومن المقرر عرض العمل في السينما خلال الصيف القادم وهو من  بطولة غادة عادل، محمد فراج، ريم مصطفى وغيرهم.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com