أصالة تستعيد ذكريات طفولتها مع أغلى انسان في “لا تنتهي حكايات”

Evoto

إحتفالاً بحلول شهر رمضان المبارك، أطلقت الفنانة أصالة بالتعاون مع منصة “شاهد” أغنية رمضانية مصوّرة بعنوان “لا تنتهي حكايات” من كلمات هبة حمادة، ألحان حسين نازك وتوزيع ليال وطفة.

شاركت صفحة “شاهد” الرسمية على “يوتيوب” الفيديوكليب الخاص بالأغنية، التي يقول مطلعها: “عش معنا عُمر فوق عُمر، حكاية حُلوة تنسى مُر، تعطي الحياة حياة”.

تمّ تصوير الأغنية على طريقة الفيديوكليب وهي تروي قصة طفل صغير وجَدّته يحتفلان بقدوم الشهر الكريم ضمن فكرة رائعة من نسج الخيال تعبيراً عن الذكريات التي لا تنسى في شهر رمضان.

علّقت أصالة على الأغنية بعد إصدارها برسالة مؤثرة عن ذكريات طفولتها التي ترتبط  بهذه الأغنية، حيث شاركت مقتطفاً منها عبر صفحتها على “إكس” وكتبت: “تذكّرت فيها روح الطفلة التي كانت عندما غنيّتها للمرّة الأولى، شكراً على إختياركم لهذه الأغنية التي لدي فيها أحلى الذكريات وغنيّتها مع أغلى إنسان أبي رحمه الله.. الله يحفظكم وعوائلكم وبلادكم ورمضان كريم”. شاهدوا الفيديو

تستوحي أغنية “شاهد” الرمضانية كلماتها من شعار “شاهد” (حكايات لا تنتهي)، فيما قامت بكتابة كلمات الأغنية هبة مشاري حمادة، والتوزيع الموسيقي لـ ليال وطفه. وقد حرصت “شاهد” على تقديم رؤية بصرية ملهمة للأغنية، ضمن حكاية درامية حالمة حول فتى يحاول تحرّي هلال شهر رمضان.

تبدأ الأحداث مع اندماج الصبي في متابعة عناوين وعروض “شاهد”، حين تلوح له فجأةً لحظة سحرية يظهر من خلالها هلال رمضان في مشهد يستوحي خروج البالون من إطار الصورة في مقدمة أغنية سلسلة “حكايات عالمية” الشهيرة وتحليقه خارج حدودها، معلناً انطلاق الرحلة الحالمة في عالمٍ من حكايات لا تنتهي. تسلّط المشاهد البصرية للأغنية الضوء على أبرز المعالم الثقافية والحضارية في المملكة العربية السعودية، من أقدم المواقع التاريخية وأعرقها وصولاً إلى أحدث المراكز العمرانية والترفيهية وأكثرها تطوراً.

هكذا يسافر الصبي برفقة جدته عبر حقول الخزامى، محلّقاً في السماء باحثاً عن هلال رمضان، فيجوب الصحارى والكهوف والغابات في استعراض بصري يواكب الأغنية ويحتفي بالتنوع الأخاذ للطبيعة السعودية. كل ذلك ضمن رحلة بصرية وسمعية ممتعة، تجمع أفراد العائلة معاً أمام شاشة “شاهد” خلال موسم رمضاني حافلٍ بالعِبر والقيَم والحكايات.

نذكر أن أصالة تطّل في شهر رمضان من خلال تقديم تتر مسلسل “نعمة الافوكاتو”، بطولة الممثلة مي عمر، ، من تأليف مهاب طارق ومحمد سامي وإخراج محمد سامي وإنتاج مها سليم سيليميديا، حيث تقدّم أصالة اغنيتين الأولى بعنوان “الجوكر”، من كلمات حسام طنطاوي، ألحان خالد نبيل، كنا تقدم أغنية التتر بعنوان “الحظ” من كلمات محمد عبد المنعم، والحان مدين وتوزيع اماديو.

كما تطّل بتقديم برنامج بودكاست Big Time مع الإعلامي عمرو أديب عبر منصة “شاهد” وشاشة MBC1 وهو برنامج يستضيف المشاهير والنجوم أثناء زيارتهم لموسم الرياض لمشاركة تجاربهم وأفكارهم حول عدة جوانب حياتية ومهنية، مسلطاً الضوء على أبرز التحديات والإنجازات التي واجهوها في مسيرتهم.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com