أصالة تكشف لأول مرة عن تجدّد المرض الذي أصابها بصغرها، هذا ما قالته

بعفويتها المعهودة وصراحتها، تحدّثت الفنانة أصالة نصري عن إصابتها بشلل الأطفال حين كانت تبلغ من العمر أربع سنوات وذلك خلال حلولها ضيفة على أولى حلقات برنامج بودكاست”Big Time”، الذي يقدّمه الإعلامي عمرو أديب على قناة “أم بي سي” ومنصّة “شاهد” خلال شهر رمضان المبارك، حيث شاركت في تقديم الحلقة الممثلة ياسمين صبري.

في هذا السياق، كشفت أصالة أن المشكلة التي كانت تعاني منها في قدمها تجدّدت منذ أربعة سنوات، لأن هذا المرض يتأثر بالحزن كثيرًا، مشيرة ان قدمها حساسة مثلها، وأن شلل الأطفال يحتاج الى ممارسة انواع محددة من الرياضة والتدريبات بشكل دائم.

كما تطرّقت أصالة  خلال البودكاست حول تجربتها المريرة مع مرض الإكتئاب والأدوية التي دمرت حياتها وصحّتها التي تناولتها منذ أربعة سنوات أيضًا.

وبحزم شديد أعلنت اصالة أنها لا تحب ابداً ان تُسأل عن عمرها وهو اكثر سؤال تكرهه دون ان تجد مبررًا لشعورها، مضيفة انها غير متصالحة مع العمر ومع الموت.

ورداً على سؤال حول صداقتها بالفنانة أحلام، لفتت اصالة ان شخصيّتهما مختلفة تمامًا عن بعضهما البعض لكنهما معاً يشكلان حالة فنية فريدة بالنسبة للجمهور.

أما عن علاقتها بزوجها فائق حسن، أجابت أصالة انه شخص مهتم وحنون. وتابعت ممازحة أنها وجدت أسماء دلع للجميع إلا زوجها، مشيرة أنها تناديه بكلمة “بابا” لأنه حنون عليها. واكّدت ان كل شخص حنون معها تناديه بـ “بابا” وكل امرأة حنونة معها تناديها بـ “ماما”.

كما تحدّثت أصالة عن حبها الشديد لوالدها وتعلّقها به، لافتة انها تحب والدتها أيضاً ومتعلّقة بها لكن والدها كان شخصًا استثنائياً.

نشير ان أصالة تشارك في الموسم الرمضاني الحالي من خلال أداء أغنية شارة مسلسل “نعمة الأفوكاتو” بطولة الممثلة مي عمر بعنوان “يا حظ”، كما تقدّم في المسلسل أغنية ثانية بعنوان “الجوكر”.

كما قدمت أصالة بالتعاون مع منصة شاهد أغنية رمضانية بعنوان “لا تنتهي حكايات” من كلمات هبة حمادة الحان حسين نازك وتوزيع ليال وطفة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com