حلم محمد إمام تحوّل إلى حقيقة… ومفاجأة جديدة في العام ٢٠٢٤

شكر الممثل المصري، محمد إمام، المخرج شريف عرفة على إشادته بموهبته الفنية، مؤكداً ان فيلم “اللعب مع العيال” الذي جمعهما معاً للمرة الأولى سيكون مفاجأة العام ٢٠٢٤.

وفي التفاصيل، حلّ المخرج شريف عرفة ضيفاً على برنامج “أدينا بندردش” ورداً على سؤال هل يعتبر عمله مع محمد إمام  “مجازفة” بعد ان تعاون مع والده الفنان عادل إمام في فيلم “اللعب مع الكبار” منذ ٣٢ عاماً. ليؤكد “عرفة” أنها ليست مجازفة على الإطلاق لأن محمد إمام ناجح ولديه شخصيته ولا يُقلد والده عادل إمام كما يقال.. و(أي كلام غير ده فهو كلام فاضي) مضيفاً أن الشبه بينهما طبيعي بسبب الجينات خاصة أن كل شخص يرث من عائلته جيناته.

واضاف: “محمد إمام كانت مهمته صعبة عندما قرّر أن يدخل مجال التمثيل. مضيفاً ان نوعية فيلم “اللعب مع العيال” في مضمونها تشبه “فيلم اللعب مع الكبار” لكن فيه (عيال كثير).

من جهته، علّق محمد إمام على حديث عرفة من خلال منشور على صفحته الخاصة على انستغرام  تضمّن مقتطفاً من  اللقاء، حيث توجّه لـ “عرفة” بالقول: “كلام جميل من أعظم المخرجين .. لقد عشت طول عمري أعمل، منتظراً أن يُكلمني شريف عرفة ويقول لي أريدك في فيلم”.

وتابع: “كان حلمي ان أعمل معه من ساعة ما كنت أذهب مع  والدي الى لتصوير وأنا صغير .. شكراً على كلامك عني .. أنا حقيقي تشرفت بالعمل معك، وشعرت  أنني  وصلت لمكانة عالية في مجالي لما أخرجت لي الفيلم”.

وختم محمد إمام بالقول: “إستنونا لأول مرة مع بعض في فيلم (اللعب مع العيال)، مفاجأة ٢٠٢٤ إنشاءالله”.

نذكر ان فيلم “اللعب مع العيال” بطولة محمد إمام، بيومي فؤاد، ويزو، باسم سمرة، أسماء جلال، وعدد من الفنانين، ومن تأليف وإخراج شريف عرفة، ومن المقرّر عرضه قريباً في صالات السينما.

تجدّر الإشارة ان محمد إمام يشارك في السباق الرمضاني من خلال مسلسل “كوبرا” الذي سيبدأ عرضه في  النصف الثاني من الشهر الكريم. ويشاركه في بطولة المسلسل: مجدى كامل، محمد ثروت، أحمد فتحي، محمود عبدالمغنى، محمود البزاوى، أحمد عبدالحميد، أيمن عزب، صفاء الطوخى، دنيا ماهر، ألحان المهدى، منة فضالى، معتز هشام، علاء مرسي وغيرهم، والعمل من تأليف أحمد محمود أبوزيد وإخراج أحمد شفيق.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com