متابعة – جريمة قتل تصدم ياسمين صبري في الحلقة الثالثة من مسلسل “رحيل” 

 شهدت الحلقة الثالثة من مسلسل “رحيل” بطولة الممثلة المصرية، ياسمين صبري، والذي يُعرض حالياً خلال شهر رمضان المبارك، العديد من الأحداث الشيّقة، حيث بدأت أحداث الحلقة بشكوى من التجّار للمعلم “شديد الإتربي” أحمد بدير، من عدم توفيره لطلبات الخشب وإحتكاره للسوق، في هذه اللحظات تتم خطوبة رحيل (ياسمين صبري) على المحامي صلاح (محمد الكيلاني).

أثناء الخطوبة، يتلقّى والد رحيل الحاج وهدان (عزت زين) خبراً عن حريق مخزن الأخشاب الخاص به، فيتوجّه الى المعلم شديد ليواجهه ويتهمه بأنه وراء الحريق ويهدّده بأنه سينال منه بسبب ما فعله.

وعندما يعود الحاج وهدان الى منزله يصاب بالإعياء الشديد، فتقرّر ابنته رحيل الذهاب الى المعلم شديد وتتوعده بالإنتقام بسبب ما فعله بوالدها، فيعتدي عليها بالضرب ما يجعلها تتأثر وتبكي وتعود الى منزلها.

وفي مشهد صادم يتم العثور على المعلم شديد مقتولاً في مخزنه، فتحضر الشرطة وتُلقي القبض على والد ياسمين صبري لأنه آخر من هدده بالقتل والإنتقام.

 أثناء التحرّيات تكتشف النيابة ان كاميرات المراقبة إختفت من مكان الواقعة، في الوقت الذي تتوّعد فيه صفية زوجة المعلم شديد وابنها الحاج وهران بالإنتقام له ويرفضان إقامة عزاء المعلم شديد قبل الإنتقام ممن قتله.

هنا تدخل ياسمين صبري في حالة حزن على والدها بعد إتهامه بجريمة القتل حيث تعلم جيداً انه لم يرتكبها وتبدأ رحلتها مع خطيبها في البحث عن دليل براءته.

نذكر ان ياسمين صبري شاركت متابعيها على انستغرام في الساعات القليلة الماضية مقطع فيديو أثناء حضورها حفل إطلاق مجموعة عطور نسائية جديدة بعدما  اختيرت “صبري” كوجه إعلاني رسمي لعلامة العطور العربية السعودية الشهيرة.

وأطلت صبري في الحفل بالقفطان المغربي الذي أثار اعجاب جمهورها ومتابعيها، كما شهد الحفل حضور العديد من النجوم والمشاهير وقدّمه الإعلامي اللبناني نيشان ديرهاروتيونيان.

نذكر ان مسلسل “رحيل” من إﺧﺮاﺝ محمد عبدالسلام، ﺗﺄﻟﻴﻒ محمد عبدالمعطي، بطولة ياسمين صبري، أحمد بدير، أحمد صيام، أحمد صلاح حسني، حازم سمير، محمد كيلاني وغيرهم.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com