خاص- ياسمين صبري شرقيّة ومتحفّظة في أحدث مقابلاتها: انا إضافة لمن يرتبط بي

حلّت الممثلة المصرية ياسمين صبري ضيفة على برنامج “بوكادست بيغ تايم” الذي يقدّمه الاعلامي عمرو أديب خلال شهر رمضان المبارك، في لقاء تحدّثت خلاله عن نفسها كممثّلة وإنسانة وعن نظرتها للأمومة والإنجاب، مشيرة ان كيانها يضيف لأي رجل تكون زوجة له، لأنها تمتلك كياناً بَنته لنفسها دون أخطاء، من السمعة الطيّبة الى الأسلوب وطريقة التعامل وجميعها أمور تضيف لشريك حياتها.

في بداية اللقاء، لفتت “صبري” انها من أسرة متوسّطة ربتّها جدتها وأمها، تعلّمت في مدارس حكوميّة ثم إنتقلت الى مدرسة خاصة بعد ان  تحسّن وضع والدتها المادي. وبعد ان تخرّجت من الجامعة طلبت منها والدتها أن تعمل لتصرف على نفسها، مشيرةً ان أول وظيفة عملت فيها كانت في مكتبة الإسكندرية في مجال العلاقات العامة. بعدها عملت في شركة إتصالات وإشترت سيارة بالتقسيط، بعد ترك العمل اتّجهت الى حلم جديد بأن تكون مذيعة تلفزيون، فقّررت ان تشارك في مسابقة ملكة جمال مصر لكن تمّج إلغاء الحفل. بعدها بدأت تشارك بالإعلانات وأصبحت أهم فتاة إعلانات في مصر، مشيرةً انها كانت تخاف على نفسها كثيراً ومتحفّظة في علاقتها مع الآخرين وتضع حدوداً كثيرة لا يمكن ان يتخطّاها أحد.

ولفتت “صبري” أنها تعتبر ذكاءها هو سبب نجاحها وليس جمالها فقط والدليل على ذلك ان الجمهور يرى تطوّرها عاماً بعد الآخر، سواء في أعمالها او في لقاءاتها التلفزيونية، مؤكّدةً أن الجمهور يراها سيدة ذكية وجميلة.

رفضت ياسمين الإدعاء بأن السيدة الجميلة صاحبة حظ أكبر في الحياة وان الفُرص تكون متّاحة لها بشكل أكبر، مشيرة الى انها لا تلجأ إلى تغيير شكلها بل تظهر على طبيعتها في جميع أعمالها.

اما عن شروطها في إختيار شريك حياتها، لفتت ياسمين انها لا تؤمن بالحب من النظرة الأولى، إنما يلفتها في الرجل شخصيته وطباعه والإحترام المتبادل بين الثنائي، مشيرةً ان الصفة التي تنفر منها في الرجل هي الكذب خصوصاً الكذب المرَضي، هذه الصفة تدفعها الى عدم إحترام الرجل وبالتالي لا تستطيع ان تقع في حبّه، مضيفة انها تكره الشخص المؤذي الذي يخطّط بشكل دائم لأذيّة الآخرين، ما يدفعها الى الشعور بأنها ستتعرّض للأذى في يوم من الأيام منه.

وأشارت “ياسمين” انها تمتلك صديقة واحدة من خارج الوسط الفني، ترتاح إليها وتثق بها بشكل كبير وهي إسكندرانية مثلها ولا تعاملها كياسمين الفنانة.

اما عن كونها “إسكندرانية” فقالت انها تعتّز بتلك الصفة، مؤكّدة أنها  قبل التمثيل كانت تحب السباحة وتذهب الى البحر بإستمرار.

وتحدّثت “صبري” عن أول قصة حب في حياتها، مشيرةً انها لا تحب “الحب الأفلطوني” ولم تعش قصص حب كثيرة في حياتها، كاشفة انها أُعجبت ببطل أفريقيا في السباحة في صغرها، مؤكّدة انها تحب “الصفات” في الطرف الآخر كالقوة والشغف والنجاح. كما كشفت أنها ليست جريئة في الحب ولا يمكن ان تعترف بحبها للطرف الآخر.

ورفضت “ياسمين” فكرة عدم الزواج والإنجاب من أجل الفنّ، مؤكّدة ان كيانها يضيف لأي رجل ستكون معه ولا يأخذ منه وإعتبرت نفسها إضافة للشخص الذي سترتبط به لأنها سيدة متحفّظة في كل شيء: ملابسها وأسلوبها وتمثيلها وعدم مشاركتها في الحفلات وهذه أمور نادرة في الوسط الفني يعشقها الرجل الشرقي.

وأشارت “صبري” أنها مع فكرة أن يحتوي الرجل المرأة في كل ما يخصّ حياتها وعليه ان يصرف عليها مادياً ويهتم بها، مشيرةً انها تعتبر الأمومة جزءا من رسالتها كأنثى. وتمنّت ياسمين ان تُربي أطفالها أسوياء نفسياً وغير حقودين، وأضافت ممازحة:”ممكن أجيب ولد يطلع رئيس جمهورية في الآخر”.

ورداً على سؤال متى تبكي ياسمين صبري؟ أجابت انها لا تبكي كثيراً. وعندما تبكي، تكون متأثّرة بأمر جميل حدث معها، كما تبكي شكراً لله على النعم الموجودة في حياتها مشيرة انها تحب الروحانيات العالية ورائحة المسك، وتشعر أنها تجذب الأشياء الجميلة دون مجهود منها وهذا “من فضل الله عليها”.

وأضافت “ياسمين” ان الأشياء الثمينة لا تعني لها شيئاً، مشيرة ان النقود جميلة عندما لا تكون هدفاً وتأتي بسلاسة وبأطهر الطُرق وبناءً على تجربتها الشخصية حصلت على النقود بسهولة شديدة دون أن تبذل مجهوداً كبيراً  قائلة:”مجهودي كان قليل ورزقي كبير”، مؤكّدة أنها “صنعت نفسها بنفسها”.

نذكر أخيراً  أن  ياسمين صبري تشارك في السباق الرمضاني ٢٠٢٤ من خلال مسلسل رحيل، ، حيث تقدم في المسلسل شخصية فتاة شعبية لأول مرة، يشارك في بطولة  مسلسل “رحيل” إضافة إلى ياسمين صبري الفنانين: أحمد صلاح حسني، أحمد صيام، عزت زين، مي القاضي، لبنى ونس، حازم سمير وآخرين، وهو من تأليف محمد عبد المعطي اخراج محمد عبد السلام ، والمسلسل مكون من ١٥ حلقة سيعرض في النصف الثاني من رمضان.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com