رغم إنتهاء عرضه،مسلسل “عَ أمل” يتصدّر … وهكذا علّق جمال سنّان

على الرغم من إنتهاء عرضه مع حلول عيد الفطر السعيد، لا زال مسلسل “عَ أمل” من إنتاج شركة “إيغل فيلمز”، يتصدّر المراتب الأولى من حيث نسبة المشاهدة على مِنصة “شاهد” في العديد من الدول العربية والأجنبية.

في هذا السياق، علّق المنتج جمال سنّان على النجاح التصاعدي للعمل بالقول “الأرقام تتكلم شكراً للمشاهدين” وأرفق تعليقه بأكثر من صورة عبر صفحته الخاصة على”إنستاستوري” تشير الى ان المسلسل يتصدّر اليوم الخميس، المركز الأول على قائمة أكثر المسلسلات مشاهدة  على منصة “شاهد” في الدول التالية : الكويت، كندا، استراليا، قبرص، الولايات المتحدة، قطر، فرنسا، الإمارات والسعودية.

من جهتها، شاركت مؤلِّفة المسلسل ندين جابر متابعيها على انستغرام فرحتها بتصدّر العمل، وعلّقت: “شكراً لأن الصوت وصل أكثر مما كنا نتوقّع و “عَ أمل” ان يتغير شيء، كانت ولا زالت وستبقى قضية المرأة قضيتي شاء من شاء وأبى من أبى “.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

نذكر أنّ  مسلسل “عَ أمل” حقّق نجاحاً جماهيرياً وتفاعلاً كبيراً عبر مختلف منصات مواقع التواصل الإجتماعي، ودخل التراند بشكل يوميّ على تويتر طيلة فترة عرضه، كما إحتلت مشاهد وعبارات ماغي بو غصن في العمل، كما مقدّمة برنامجها في المسلسل وأغانيه التراند عبر “تيك توك” بشكل يوميّ وشهدت الحلقة ٢٥ من المسلسل نجاحاً مدوياً، نظراً لأحداثها المشوّقة.

المسلسل من أنتاج ايغل فيلمز، تأليف ندين جابر، إخراج رامي حنا ويجمع نخبة من نجوم الدراما العربية ماغي بو غصن، مهيار خضور، عمار شلق، بديع ابو شقرا، كارول عبود، طلال الجردي، السا زغيب، ماريلين نعمان، سيرينا الشامي، إيلي متري، نوال كامل، ريان حركة، جوي حلاق وعدد كبير من النجوم .

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com