بالفيديو- بحضور عمرو دياب وأصدقاء العمر… محمد فؤاد يحتفل بزفاف نجله 

في ليلة مميزة ووسط حضور فني كثيف، إحتفل الفنان محمد فؤاد، أمس الجمعة، بزفاف نجله الأكبر عبد الرحمن عى عروسه فريدة  إسماعيل (من خارج الوسط الفني) في أحد فنادق مدينة القاهرة المصرية. (شاهدوا الفيديو)

حضر الحفل كوكبة كبيرة من النجوم، أبرزهم  عمرو دياب، محمد حماقي، إيهاب توفيق، حميد الشاعري، مصطفى قمر، حمادة هلال، والمطربة مي فاروق وخطيبها الممثل محمد العمروسي.

بحرارة كبيرة  وبالدموع التي ملأت عينَيه إستقبل محمد فؤاد عمرو دياب عند وصوله الى حفل الزفاف.

 ووسط فرحة العروسين والحضور قدّم  “دياب” مجموعة من أغانيه على المسرح منها  “الكلام ليك انت”  و “إنت الحظ”  ورافقه الغناء محمد فؤاد والنجوم الحاضرين.

كما  شارك عمرو دياب في غناء “ديو” أغنية “خبيني” مع محمد فؤاد، التي رقص عليها العروسان رقصة “السلو”.

من جهته قدّم محمد  حماقي على المسرح باقة من أجمل أغانيه  للعروسَين، وقال في كلمة له أنه انتظر هذا اليوم لفترة طويلة كي يرّد الجميل،  لأن  محمد فؤاد غنّى في زفافه من  غير “فلوس”،  ليردّ عليه  الأخير  بالقول أن من يُغني في زفاف حماقي يكسب كل شيء لأنه أشيَك مطرب في مصر .

من جهتهم قدّم الفنانون مصطفى قمر وايهاب توفيق وحميد الشاعري  باقة من أجمل أغانيهم إحتفالا بالعروسَين، وتشاركوا الغناء مع عمرو دياب ومحمد حماقي وسط اجواء غامرة بالمحبة والوفاء والصداقة.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

نذكر ان محمد فؤاد إحتفل في شهر مارس/ آذار الفائت بعقد قران نجله عبد الرحمن في حفل كبير وبحضور كوكبة من النجوم.

تجدّر الإشارة أن الفنان محمد فؤاد لم يشارك عبر صفحاته على مواقع التواصل الإجتماعي اي مقاطع فيديو أو صور من عقد قران نجله الذي تزامن  في ذلك الوقت مع إعلان خبر وفاة الموسيقار الكبير حلمي بكر، كما تزامن حفل زفافه مع اعلان خبر وفاة الممثل صلاح السعدني يوم أمس الجمعة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com