إياد نصار يكشف سرّ نجاح مسلسل “صلة رحم” ويؤكد “النهاية كانت بداية مشكلة جديدة”

كشف الممثل إياد نصار تفاصيل جديدة عن حياته الشخصية والاجتماعية، قائلا خلال لقائه مع الإعلامية شيرين سليمان، ضمن برنامج “سبوت لايت” على قناة صدى البلد، أن لديه ثلاثة أولاد وهذا الأمر صعب خصوصا مع الأم.

ولفت “نصار”، أن أولاده الثلاث هم آدم ونوح وإبراهيم، مشيرًا أن ابنه آدم شاهد وتفاعل مع مسلسل “صلة رحم”.

كما أعرب “نصار” عن سعادته، بإطلاق الجمهور عليه لقب “بليغ حمدي الدراما”، بعد نجاح مسلسل “صلة رحم”، وأضاف “أحلى حاجة لما بيجي اللقب من الناس”.

وأكد إياد نصار، على أنه من عشاق الموسيقار الراحل بليغ حمدي. ويدرك مدى تأثيره على الموسيقى العربية، متمنيًا أن يكون “بليغ حمدي الدراما”، لقب ومسؤولية في ذات الوقت.

وكشف “نصار” إن المُشاهد هو كلمة السر في نجاح أي عمل فني، لافتا إلى أن النجاح يكون سببه الجمهور. وأضاف “العقد مع المُشاهد، هو عقد محترم، مش مستفز، مش مؤذي”.

كما أكد على أهمية احترام المُشاهد، من خلال فن محترم جدير المشاهدة، قائلا:”الإخلاص عامل مهم في الشغل”.

وأشار إلى أنه ليس من هواة الحديث عن الخلطة لنجاح العمل في شهر رمضان، قائلا:”زي ما قولت المشاهد هو كلمة السر في النجاح، وهو ما حدث في مسلسل صلة رحم في دراما رمضان العام الحالي”.

أيضًا تحدّث إياد نصار عن وفاة البطل في نهاية مسلسل “صلة رحم”، خاصًة أن الجمهور في مصر والوطن العربي لا يحبّ النهايات الحزينة، مشيرًا إلى نهاية المسلسل كانت تضمن عدة احتمالات.

وقال: “نهاية المسلسل بتكون احتمالات، هل أنت عايز البطل منتصر أم مهزوم؟، فكانت الفكرة أنه يطلع مهزوم، إنهزام بخسارة، كان لازم يخسر مش بموته؛ لأنه كان قتل قبل ما يموت، وخسر نفسه إنسانيًا تمامًا، فكرة ابنه اللي جه هيلاقي أنهي أب؟، أي أب هيلاقيه .. مجرم، مزور، مأجر رحم، كوارث هل ده الإرث اللي هيسيبه لأبنه؟ فقال هنا خلاص رحلتي خلصت”.

واضاف: “المشكلة الحقيقية مش في اللي كان عايزه حسام، المشكلة في الطريق اللي مشي فيه حسام عشان يحقق اللي عايزه ونتيجته هي المشكلة؛ لأنه حتى لما راح حسام ما اختافتش المشكلة ده بالعكس بدأت المشكلة بوجود طفل : ابن مين .. مين أمه؟.. والنهاية كانت بداية مشكلة جديدة”.

أما عن سبب مشاركة الشيخ خالد الجندي في أحد مشاهد العمل، قال نصار “مشاركة الشيخ خالد في العمل للإجابة على فتوى وحكم زواج إياد من يسرا اللوزي في المسلسل.”

واضاف أنه رغم علمه في المسلسل بحرمانية زواجه من يسرا إلا أنه أراد الاستشهاد بعالم حقيقي؛ لإضفاء المصداقية على الموضوع. وتابع قائلا: “المُشاهد ليس في حاجة للانشغال بأمور غريبة حتى لا يشتت ويخرج عن المحتوى الدرامي.”

واستكمل قائلاً: “الحلول التي أتيحت ارتبطت كثيرا بالعامل الإنساني، وهي رغبته في الإنجاب من زوجته وليس سيدة أخرى.”

وأوضح إياد نصار، أنه يسعى خلال الفترة المقبلة للتخلّص من تقمّص شخصيّة الدكتور حسام في مسلسل “صلة رحم”، للبدء في المشروعات الفنية الجديدة.

وشدد الفنان إياد نصار، على أن المشاهد يعرف جيدا أهمية العمل الفني، لذا لابد من احترام عقليته في ذلك، كاشفًا عن أن مشهدًا في مسلسل “صلة رحم” استغرق ثلاثين ساعة في شهر رمضان وكان من أصعب المشاهد الصعبة في المسلسل ولكن تم إنجازه.

كما كشف عن موقفه من مسلسلات “البان آراب”، مؤكدًا أنه لا يهوى هذه النوعيّة من المسلسلات.

كما أشار الى أنه تلقى التهنئة من العديد من أصدقائه بالوسط الفني على نجاح مسلسل “صلة رحم”، موضحا أن التهنئة أسعدته كثيرًا بنجاح مسلسله الرمضاني.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com