أحداث قوية وشخصيّات جديدة في الجزء الثاني من “العتاولة”… هذا ما كشفه المخرج

كشف المخرج المصري، أحمد خالد موسى، أنه تمّ اتخاذ القرار بانتاج جزء ثانٍ من مسلسل “العتاولة” بعد النجاح الكبير للجزء الأول منه والذي عُرض في رمضان ٢٠٢٤.

وكشف “موسى” خلال مداخلة له ضمن البرنامج  الإذاعي “أسرار النجوم”، أن أحداث الحلقة الأخيرة من المسلسل تغيّرت لتصبح مفتوحة كي يستطيع تكملة القصّة من خلال ضمّ شخصيات جديدة كما يحصل في جميع الأعمال العالميّة، تمهيدًا للجزء الثاني من العمل الذي سيعرض في رمضان ٢٠٢٥ بعد النجاح الكبير الذي حققّه الجزء الاول منه.

واكّد “موسى” أن الجزء الثاني من العمل سيكون أقوى بكثير من الجزء ألأول، حيث سيُجيب على أسئلة كثيرة شغلت بال الجمهور وأهمها هل توفيّ عيسى الوزان (باسم سمرة) وأين إختفت سترة (فريدة سيف النصر)؟

وأشار “موسى” أن جميع نجوم “العتاولة” رحبّوا بفكرة الجزء الثاني من العمل، ما شجّعه على توقيع العقد مع الشركة المنتجة شركة الصبّاح إخوان.

من جهة أخرى، عبّر “موسى” عن سعادته بالعمل مع الممثل أحمد السقا لأنه ممثل ملتزم ومريح في التعامل وفنان واثق من نفسه جداً ويُعامل الأخرين بكل رقي وإحترام.

كما اشاد “موسى” بأداء الممثلَين طارق لطفي وباسم سمرة في المسلسل، والاخير أبدع في تقديم شخصية الشرير الكوميدي عيسى الوزان وكان مختلفاً عن شخصية الشرير التي قدّمها طارق لطفي في المسلسل نفسه.

نذكر ان المنتج صادق الصبّاح كان قد أعلن مع نهاية شهر رمضان عن تقديم جزء ثانٍ من مسلسل “العتاولة” في رمضان ٢٠٢٥. حيث نشر عبر صفحته الرسمية على “إكس” بوستر جمع نجوم العمل أحمد السقا، باسم سمرة وطارق لطفي، وعلّق: “فخور بإنتاجنا لمسلسل “العتاولة” الذي حقّق نجاحاً ساحقاً في مصر والوطن العربي على مدار الشهر الفضيل”.وأضاف: “نلتقي في جزء ثانٍ من ‎العتاولة رمضان ٢٠٢٥ ونعدكم برفع سقف التوقعات”.

نذكر أن مسلسل “العتاولة” بطولة أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، زينة، صلاح عبدالله، مي كساب، ميمي جمال، فريدة سيف النصر وغيرهم . تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى وإنتاج شركة الصبّاح أخوان.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com