ياسمين عبد العزيز تواجه فتحي عبد الوهاب بعد تصريحاته الأخيرة عنها… اقرأ التفاصيل

وجّهت الممثلة المصرية، ياسمين عبد العزيز، رسالة محبّة وتقدير لزميلها الممثل فتحي عبد الوهاب ووصفّته بشقيقها وشكرته على كلامه الجميل بحقّها.

في التفاصيل، شاركت “ياسمين” عبر “انستغرام” تصريحات “عبد الوهاب” أثناء مقابلة اعلامية له حيث كشف أن ياسمين عبد العزيز طفلة وقد حافظت على تلك الصفة. وهي طفلة بمعنى الطفولة الحقيقية، مضيفًا انها شخص جميل وهي اضافة في حياة كل شخص يعرفها.

من جهتها، أثنت “ياسمين” على تصريحات عبد الوهاب وعلّقت قائلة “أخي والله، ما هذا الكلام الجميل”.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

الجدير ذكره ان جمهور ياسمين عبد العزيز ينتظر بفارغ الصبر عرض حلقتها الخاصة مع إسعاد يونس في برنامج “صاحبة السعادة” يومَي الاثنين والثلاثاء ٦ و٧ أيار/مايو المقبلَين، في لقاء مميز بمناسبة عيد شم النسيم المصري، وذلك عبر قناة  Dmc التي ما إن نشرت البرومو الخاص بالحلقة حتى تصدّر اسم ياسمين “التراند” عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خصوصًا انها ظهرت خلال البرومو بعينَين دامعتَين بعد ان سألتها إسعاد يونس “انتِ قلتِ انك بتحبيه؟ في سياق حديثهما عن الممثل أحمد العوضي.

في البرومو، ظهرت “ياسمين” بعفويّتها المعهودة وهي تحتفل مع إسعاد يونس بـ عيد شم النسيم وتتناول البصل والفسيخ المصري،  كما تحدّثت خلال الحلقة عن أمومتها وبداياتها في الفن والشهرة والمسؤوليات التي تحمّلتها في سنّ مبكرة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com