تغطية خاصة بالفيديو- ريما نجيم تطلق اذاعتها قريبًا … وتحضر لبرنامج تلفزيوني عبر شاشة لبنانية

استضاف الاعلامي بيار رباط الاعلامية ريما نجيم ضمن فقرة (عايشين على كيفن ) في برنامجه “من الاخر” الذي يعرض على شاشة الـMTV مساء امس الاحد.

في البداية علقت ريما على اسم الفقرة بانه يشبهها كثيرا لانها وصلت الى مرحلة اصبحت تمتلك موقع اقوى في الاذاعة يخولها “فعل كل ما تريده على كيفها وكذلك في الحياة وفي طريقة تربية اولادها وبزواجها وصداقاتها وهي غير مستعدة للتنازل عن هذا الشيء.

وعن عدم تقديمها البرامج التلفزيونية مؤخرا قالت ريما ان الاذاعة شي قائم بحد ذاته وليس طريق عبور الى التلفزيون، واشارت ريما الى انها لا تشعر بهوس التلفزيون وان ما ستقدمه عبر الشاشة يجب ان تكون تكملة لنجاحها الاذاعي دون اي تنازلات ودون العودة الى نقطة الصفر ويجب ان يكون البرنامج انساني يشبهها ويعكس طريقة تفكيرها دون اي يكون ممل للمشاهد.

وكشفت ريما انها بصدد التحضير لاطلاق اذاعة خاصة بها عبر الانترنت، ولفتت الى ان برنامج “يا ريما” اصبح يشبهها بحيث لا يمكن لاحد ان يحل مكانها فيه قائلة (لازم كل حدا بيشتغل وين ما كان باي مهنة لما يفل يكرسح المكان اللي هوي فيه بغيابو مش ليعمل ضرب فيهن بس ليحس عندو قيمة بالمطرح اللي هوي فيه).
وفي نهاية اللقاء كشفت ايضا انها بصدد التحضير لبرنامج تلفزيوني ولكن هذا التحضير سيستغرق وقتا وان البرنامج سيعرض على محطة لبنانية وعلقت ” بركي” ال ام تي في.

شاهدوا الفيديو

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com