بعد خطوة السعودية… ظافر العابدين يوجّه هذه الرسالة

اعلن الممثل والمخرج ظافر العابدين عن موعد عرض فيلمه الجديد “الى ابني” في صالات السينما السعودية ابتداء من الاول من شباط/فبراير القادم وهو من بطولته، كتابته واخراجه.

في هذا السياق، شارك العابدين عبر صفحته الخاصة على انستغرام البوستر الرسمي للفيلم الذي يحكي قصة الأبوّة عبر ثلاثة اجيال في الدراما السعوية. معلناً عن عرضه في الاول من الشهر القادم في المملكة.

وكان الممثل التونسي، ظافر العابدين، قد احتفل بالعرض الاول لفيلم “الى ابني” ضمن فعاليات مهرجان البحر الأحمر الدولي في كانون الأول/ديسمبر الفائت. وهو ثاني فيلم من إخراج العابدين بعد فيلم “غدوة” والأوّل من كتابته بالتعاون مع صفاء المسعدي، ومن بطولته الى جانب إبراهيم الحساوي، سمر شيشة، إيدا القصي، خيرية نظمي، سارة اليافعي، آدم أبو سخا، إميليا فوكس وآدم زهر. وفيه يجسّد دور أب سعودي عائد برفقة ابنه الى المملكة العربية السعودية بعد حادث أليم في مكان إقامته الطويلة خارج البلاد دفعه للعودة الى أرض الوطن، حيث يجابَه برفض والده له الذي لم يغفر له خطأه الكبير.

على صعيد آخر، كان ظافر العابدين قد عرض في مهرجان البحر الاحمر السينمائي الدولي ايضا فيلم “أنف وثلاث عيون” من بطولته الى جانب صبا مبارك، سلمى أبو ضيف، بالإضافة إلى عدد من النجوم مثل جيهان الشماشرجي، صدقي صخر، سلوى محمد علي، نبيل ماهر، نور محمود، الطفل سليم مصطفى، مع ظهور خاص للنجمة أمينة خليل كضيفة شرف.

الفيلم الذي كتب له السيناريو والحوار وائل حمدي ضمن معالجة معاصرة، ويخرجه أمير رمسيس،  مأخوذ عن رواية الكاتب الكبير إحسان عبد القدوس “أنف وثلاث عيون”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com