بالصور- ظافر العابدين يخطف الأنظار بوسامته وحضوره في مهرجان هوليوود للفيلم العربي

بوسامته المعهودة وحضوره المميّز، تألق المخرج والممثل التونسي، ظافر العابدين، على السجادة الحمراء في مهرجان هوليوود للفيلم العربي بدورته الثالثة، والذي انطلقت فعالياته في ١٧ الحالي ومستمر حتى ٢١ من الشهر نفسه في كاليفورنيا.

ومن المقرّر أن يشارك العابدين في حوار مفتوح يجمعه مع الكاتبة والمخرجة دارين حطيط والمخرج أمين مطالقة والممثل أيمن سمان، وذلك ضمن فعاليات المهرجان  يوم غدٍ السبت في٢٠ الجاري.

في السياق، سيعرض فيلم “الى إبني” بطولة ظافر العابدين، في الليلة الختامية للمهرجان وتحديداً يوم الأحد ٢١ آبريل الجاري .

وقد أعرب ظافر العابدين في وقت سابق عن سعادته بمشاركة فيلم “إلى ابني” في المسابقة الرسمية في مهرجان هوليوود للفيلم العربي، وحثّ الجمهور على حجز بطاقاته لحضور الفيلم خاصة انه سيكون حاضرًا في العرض.

وكان الفيلم السعودي “إلى ابني” قد انطلق مؤخرًا في صالات السينما في السعودية، الإمارات والكويت وعدد من صالات السينما في الدول العربية وهو من كتابة وبطولة واخراج الممثل التونسي ظافر العابدين.

في السياق نفسه، سبق وعبّر ظافر العابدين، عن فخره بهذه التجربة، لافتاً الى ان “الى ابني” هو فيلم انساني اجتماعي فيه الكثير من المشاعر، يتحدّث عن العائلة والأم والأخوة، واضاف: “ان الفيلم سعودي بحت لكن كل من شاهده، بمن فيهم الأجانب، عبّروا عن اعجابهم بالقيم التي يعالجها الفيلم، خصوصًا انه يعالج قصة الأبوّة عبر ثلاثة اجيال في الدراما السعودية”.

الفيلم صوّر بين مدينتَي “أبها” و”لندن”، ما عكس الإختلاف في الطبيعة والعادات والتقاليد بين البلدَين، من خلال قصة بطل الفيلم الذي هاجر من ابها الى لندن.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com