بالصور- ظافر العابدين يحتفل بإنجاز سينمائي جديد

أعرب الممثل التونسي، ظافر العابدين، عن سعادته بعد حصوله على جائزة أفضل ممثل في مهرجان مسقط السينمائي الدولي وذلك عن دوره في فيلم “أنف وثلاثة عيون”.

وقال العابدين في تدوينة” “يسعدني أن أحصل على جائزة أفضل ممثل في مهرجان مسقط السينمائي الدولي عن دوري في فيلم “أنف وثلاثة عيون”. شكرًا جزيلاً للممثلين وطاقم العمل وفريق الإنتاج على كل عملهم الرائع. شكرًا جزيلًا أيضًا لصديقي العزيز والمخرج أمير رمسيس على إنتاج هذا الفيلم الجميل”.

نذكر ان فيلم “أنف وثلاث عيون” من بطولة ظافر العابدين، صبا مبارك، سلمى أبو ضيف، بالإضافة إلى عدد من النجوم مثل جيهان الشماشرجي، صدقي صخر، سلوى محمد علي، نبيل ماهر، نور محمود، الطفل سليم مصطفى، مع ظهور خاص للنجمة أمينة خليل كضيفة شرف.

الفيلم الذي كتب له السيناريو والحوار وائل حمدي ضمن معالجة معاصرة، ويخرجه أمير رمسيس،  مأخوذ عن رواية الكاتب الكبير إحسان عبد القدوس “أنف وثلاث عيون” التي عولجت سينمائيًّا في العام ١٩٧٢ وشارك في بطولته كلّ من محمود ياسين، نجلاء فتحي، ميرفت أمين وماجدة. وهو يتناول قصة جرّاح تجميل ذائع الصيت، في منتصف الأربعينيات من العمر يدعى هاشم، يرتبط بعلاقتَين عاطفيتَين تقودانه الى الانفصال لعدم قدرته على الالتزام بهما لمدة طويلة، حتى يلتقي بفتاة ثالثة تصغره بخمسة وعشرين عامًا يقع في حبّها ويفشل في مقاومتها.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com