خاص- “حادث قلب” تأخر في تشويق المُشاهد ولكنه فعلها اخيرًا

تستمر شاشةMtv   اللبنانيّة بعرض المسلسل الدراميّ “حادث قلب” أيام الاثنين والثلاثاء والأربعاء وهو من إنتاج شركة GR8 Production ومُنتجة مُنفّذة مي أبي رعد، كتابة وليد زيدان ومن إخراج رندة علم. ويُشارك في بطولته كل من كارلوس عازار، ستيفاني عطالله، وسام صليبا، يارا فارس، علي الخليل، كريستين شويري، كارول عبّود، طوني مهنا، داليدا بارود، هند خضرا، عصام مرعب وغيرهم.

ومع تطور الأحداث بعد مرور 14 حلقة خاصة مع بداية علاقة حب تجمع كارلوس عازار وستيفاني عطالله وذلك بعدما فُرضت على الاول ظروفه الإجتماعيّة والعائليّة الصعبة ترك دراسته الجامعيّة والعمل كسائق لسيّارة أجرة عند ستيفاني التي بدأت تُعجب به أيضًا وبعد مرور 14 حلقة بدات تتوضح معالم القصة لنفهم ان والدة كارلوس عازار (فادي) أي الممثلة كريستين شويري كانت على علاقة بوالد وسام صليبا (رمزي) حيث تخلت عن عائلتها لأجله وسافرت الى الخارج لتعود بعد وفاته ونبدأ معها بكشف الاسرار. كذلك كشفت الحلقات الاخيرة عن تسبب الممثلة ستيفاني عطالله (سمر) بحادث والد فادي واعاقته حيث ارادت ان تخبر فادي الحقيقة الا انها تراجعت خوفاً من فكرة خسارته بعدما وقعت بحبه. مواضيع كثيرة يعالجها المسلسل مررها الكاتب باسلوب درامي جميل وساهم في تحويل العمل الى مرآة للمجتمع بكل تعقيداته.

وقد غرّدت، صاحبة ورئيسة تحرير موقع “بصراحة”، الاعلامية باتريسيا هاشم، مؤكدة أن كارلوس عازار يؤدي أجمل أدواره التمثيلية، كما وصفت ستيفاني عطالله بالموهبة الجميلة والقدرات الكبيرة والمستقبل واضح أنه عظيم,

وقالت “هاشم”: “من أجمل أدوار كارلوس عازار في “حادث قلب”يدخل الى القلب مباشرة. سلاسة وحقيقية وعفوية بالتمثيل وعمق بترجمة الشخصية يليق به الدور جدًا جدًا”. وتابعت عن ستيفاني عطالله: “موهبة جميلة… وقدرات كبيرة… ومستقبل واضح انه عظيم”.

بدوره ردّ كارلوس عازار على كلام باتريسيا هاشم وقال: “شكرًا كثيرًا على كلامك عزيزتي”.

لا شك في ان مسلسل “حادث قلب” تأخر حتى ادخل عامل الاثارة الى حلقاته، وبدا بطيئاً في البداية دون اي تشويق الا انه اخيراً بدأ بإثارة فضول المشاهد واهتمامه. ولا شك في ان “الكاست” موفق جداً على الرغم من غياب نجوم صف اول من الشباب باستثناء كارلوس عازار الا ان جميع الوجوه الشابة نجحت في اداء ادوارها بنجاح واستطاعت المخرجة رندا علم ان تبدع في تصويرها للاحداث ويشهد لها بخدمة القصة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com