الناقد طارق الشناوي يختار هذا المسلسل “الحصان الأسود في رمضان ٢٠٢٤”….اكتشفوا الإسم

أشار الناقد الفني، طارق الشناوي، ان موسم رمضان الحالي أفضل من موسم رمضان الماضي ٢٠٢٣، حيث تضمّن أعمالاً عديدة جيّدة وهامة وجريئة، مؤكّدًا أن مسلسل “أعلى نسبة مشاهدة” هو الحصان الأسود في هذا الشهر الفضيل.

وأضاف الشناوي في لقاء مع “القاهرة ٢٤” أن هذا الموسم تضمّن أعمالاً جريئة تخطّت السقف الذي اعتاد عليه من الرقابة، كمسلسل “صلة رحم” الذي دخل في منطقة ملغومة وشائكة، وهو تأجير الرحم وهذا موضوع جديد وعمل رائع.

أما مسلسل “أعلى نسبة مشاهدة” فهو بالنسبة له الحصان الأسود في دراما رمضان ٢٠٢٤، مشيرًا إلى أن هذا العمل حظي بنجاح كبير ونسبة مشاهدة عالية من الجمهور.

كما اثنى على مسلسل “الحشاشين” الذي حظي بنسبة مشاهدة عالية جدًا. وعن الكوميديا، لفت ان الاعمال الكوميدية دخلت في منطقة جميلة هذه السنة كأعمال “شغال شقة”، “بابا جه” و”كامل العدد”.

وحول غياب الفنان محمد رمضان، وصف طارق الشناوي  الفنان المصري الغائب عن الموسم الرمضاني الحالي بأيقونة رمضان وتفتقده الشاشة الصغيرة فهو يمتلك شعبية كبيرة وضخمة.

الجدير ذكره ان موقع “بصراحة” كان قد تطرّق بأكثر من مقال حول مسلسل “أعلى نسبة مشاهدة” للقراءة: رأي خاص – “أعلى نسبة مشاهدة” رسالة مفتوحة هادفة الى مجتمع نخره سوس السوشال ميديا

كما كان لصاحبة ورئيسة تحرير موقع “بصراحة” الاعلامية باتريسيا هاشم رأيًا على مواقع التواصل حول العمل وجاء في منشورها: “انتهى مسلسل “أعلي نسبة مشاهدة” بأسئلة كثيرة وباب مفتوح على الكثير من الاحتمالات. ورق الكاتبة سمر طاهر كان الأصدق والأعمق والأذكى في رمضان ٢٠٢٤ قصّة مؤلمة انتهت بمرافعة وشهادات مبكية”.

وتابعت قائلة: “لو يعلم المراهقون ماذا يفعلون بأنفسهم وبذويهم على مواقع التواصل الاجتماعي ولو يتعلّم الاهل استيعاب اولادهم ومساندتهم بسبب السوشال ميديا، كان المجتمع في مكان افضل.مسلسل هادف وحقيقي وممتع رغم كل الألم. الممثلون ابدعوا كل واحد بدوره والمخرجة ياسمين احمد كامل ورّطتنا بكل التفاصيل الممتعة. من افضل مسلسلات رمضان ٢٠٢٤”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com