خاص بالفيديو- طبيب المشاهير أنطوني فاخوري يفتتح فرعه الجديد في الحمرا بحضور المشاهير… اليكم التفاصيل

في خطوة تؤكّد محبّته وثقته في لبنان، افتتح طبيب المشاهير دكتور انطوني فاخوري فرعًا جديدًا من عيادات smile to smile في منطقة الحمرا، بيروت، وشاركه فرحته عدد من المشاهير أبرزهم الفنان القدير صلاح تيزاني المعروف بـ (ابو سليم)، الفنان ناجي أسطا والفنان جو أشقر، الفنان المصري عصام كاريكا بالاضافة الى عدد من الاعلاميين والاصدقاء. شاهدوا الفيديوهات

يتميّز الفرع الجديد في “الحمرا” بطابع لا مثيل له لناحية أجدد التقنيّات، فلأول مرّة في لبنان سيتواجد مختبر داخل العيادة لدقّة الوقت والنتيجة.

ويحرص الدكتور أنطوني فاخوري على راحة المريض لذلك توفرت “كافيتريا” داخل العيادة بهدف الانتظار براحة.

في العيادة الجديدة هناك خدمة ستتوفر لأول مرّة لجميع الأشخاص الذين يخافون من طبيب الاسنان وخاصةً الاطفال لذا سيتواجد طبيبًا نفسيًا لتلك الحالات قبل الدخول عند الطبيب. كما تضّم العيادة خدمة well being   وستكون مختصة بالتجميل (بوتوكس وفيلير وخدمات تجميلية اخرى)، بالاضافة الى أخصائي تغذيّة.

موقع “بصراحة” حضر الاحتفالية وأجرى حديثًا مع الدكتور فاخوري فأكد بان مساهمته باعادة الابتسامة لنجوم كبار من خلال الاهتمام باسنانهم ليست سوى لفتة وفاء يمكنه تقديمها كطبيب.

وردًا على سؤال حول علاقته بالمشاهير ومن يضيف الى الثاني أكثر، فأكد أنطوني فاخوري أن لا احد يضيف الى الثاني بل هناك علاقة صداقة مع المشاهير منذ اكثر من عشرين عاماً.

كما  شكر د. فاخوري عبر “بصراحة” بلدية عاليه والاعلامي رجا ناصرالدين على تكريمه وايضا بلدته زحلة التي كرّمته العام الفائت، مشددًا ان هذه رسالته والتي تهدف لخلق البسمة.

اما الاعلامية بيا فاضل تحدّثت عبر “بصراحة” عن مميزات العيادة الجديدة التي تضم أحدث التقنيات بهدف تقديم خدمة أفضل للمريض.

في ختام الاحتفالية تم الاحتفال بعيد ميلاد دكتور انطوني فاخوري بحضور المشاهير وتم شرب نخب بالمناسبة وقطعوا جميعًا قالب الحلوى وسط أمنيات بمزيد من النجاح والتقدّم للدكتور فاخوري.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com