خاص بالفيديو- د. انطوني فاخوري واصدقاؤه المشاهير يرسمون الابتسامة على وجوه الاطفال

أقام طبيب المشاهير، الدكتور أنطوني فاخوري، نشاطًا ميلاديًا مميزًا وذلك داخل عيادته الجديدة في بيروت- الحمرا بحضور بعض الأصدقاء والوجوه المعروفة نذكر منهم: صلاح تيزاني (ابو سليم)، شادي مارون، بيا فاضل، الاعلامي بشارة خير الله والاعلامي رجا ناصر الدين فكانت الأجواء ميلادية بامتياز مفعمة بالأمل والإيجابية والفرح.

تخلّل هذا الاحتفال فقرة تثقيفية للأولاد حول موضوع الأسنان وكيفية العناية اللازمة. بعدها استمتع الأولاد بحضور “بابا نويل” واصدقائه حيث قدّموا عرضًا راقصًا بمشاركة الأولاد الذي استمتعوا جدًا بالأجواء الميلادية. شاهدوا الفيديو

بعدها وزّع دكتور أنطوني فاخوري الهدايا على الأولاد، كما قُطِع قالب حلوى بهذه المناسبة.

موقع “بصراحة” الذي كان حاضرًا في الاحتفالية، أجرى مقابلة خاصة مع “فاخوري” الذي عبّر عن فرحته باستقبال الأولاد. مؤكدًا أنه اعتاد ادخال الفرحة الى قلوب الأطفال في العيد، منذ ١٨ عامًا على التوالي، لأن المسنين والأولاد هم نقطة ضعفه.

كما عبّر  طبيب الاسنان أنطوني فاخوري عن فخره بالوجوه الفنيّة والسياسية الذين يقصدون عيادته. كما عبّر عن فخره بالإنجاز الذي وصل اليه وذلك نتيجة عمل مستمر منذ عشرين عامًا.

أما عن مهرجان “Smile for a better l Lebanon “، كشف فاخوري ان النسخة الثالثة من المهرجان ستقام خلال الأشهر الثلاثة القادمة وستكون مليئة بالمفاجآت.

وعن عيادته الجديدة smile to smile في الحمرا – بيروت، أكّد فاخوري أنه على الصعيد الشخصي شعر بالفرق خاصة أن المختبر اصبح متواجدًا داخل العيادة ما سهّل العمل، فضلاً الى استيعاب عدد اكبر من المرضى، ما حصد اصداء ايجابية لديهم.

وردًا على سؤال حول هجرة الأطباء من لبنان بسبب سوء الاوضاع الاقتصادية، أكّد فاخوري انه لا يعتب على أي طبيب قرّر الهجرة، لأن وضع البلد أجبره على اتخاذ هذه الخطوة. من جهته فقد أسّس عمله  بطريقة صحيحة فلم يتأثر بالأوضاع، مؤكدًا أنه يقوم بجهد كبير لتمكين الأطباء الجدد ومساعدتهم في ظل هذه الاوضاع الصعبة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com