تغطية خاصة- دنيا بطمة في أول ردّ بعد قرار سجنها وتشهير محمد الترك بها

نفت الفنانة المغربية دنيا بطمة، المُدانة بالسجن النافذ في قضية “حمزة مون بيبي”، حصولها على ردّ ملكي بعد طلبها العفو من العقوبة، وأكّدت انها تنتظر الحصول عليه في عيد الفطر المقبل، لأن قرارات العفو الملكي في المغرب تصدر خلال المناسبات والأعياد.

وقالت بطمة، في لقاء عبر تطبيق “زووم” ضمن برنامج “فوق ١٨” الذي تقدّمه الاعلامية رابعة الزيات على قناة الجديد، إنها تقدّمت رسمياً بطلب عفو ملكي للجهات المختصة كخطوة أولى، إلى جانب مطالبتها بإعادة النظر في الحكم من جديد، بناء على  مستندات جديدة من شأنها تغيير الحكم لصالحها، مؤكّدة براءتها مما نُسِب إليها من تهم موجبة للاعتقال في قضية “حمزة مون بيبي”.

دنيا اكّدت خلال اللقاء، أن الحكم بالسجن الذي صدر في حقّها مبني على شهادات زور وتآمر عليها وشكاوي كيديّة، من قِبل أشخاص تلقّوا الأموال للإدعاء عليها والمطالبة بالحق المدني ضدها.

واضافت دنيا انه بموجب التحقيقات التي أجرتها الشرطة القضائية في المغرب على هاتفها، تم الادّعاء بأنها تتواصل مع صاحب حساب “حمزة مون بيبي” من حسابها الرسمي، وأشارت انه هو من تواصل معها في البداية وبعث لها صورة زوج الفنانة سعيدة شرف، التي تم التشهير بها عبر منشوراته.

واضافت انها كغيرها من الفنانين المغربيين، تواصلت مع صاحب الحساب لمرة واحدة فقط بعدما ارسل لها الصورة المذكورة.

خلال اللقاء دخلت بطمة في حالة من التوتر وبدأت بالدفاع عن حساب “حمزة مون بيبي” ، بالقول إن هذا الحساب لم يكن يضر الناس في البداية، وكان  يقوم بأفعال الخير في رمضان والعديد من المناسبات، لتنبهها رابعة إلى أنها تدافع عنه وكأنها تعرفه.

بطمة وجّهت رسالة للفنانة سعيدة شرف قالت فيها ان الأخيرة تتعدّى على القضاء المغربي، واضافت “أربع سنوات وأنا أعاني في صمت، أتعرّض للتعذيب بسبب تصريحات “شرف” التي تدّعي فيها أنني صاحبة حساب حمزة مون بيبي دون غيري من الفنانين”.

ولفتت بطمة انها حظيت بتضامن واسع في قضيّتها من الشعب المغربي والفنانين المغربيين، الذين وقفوا إلى جانبها في أزمتها.

وردًا على تشهير زوجها محمد الترك بها، قالت هو “ابو بناتي” ولن تستخدم نفس اسلوبه للردّ عليه، حفاظًا على مشاعر طفلتَيها فهما تشاهدانه وهو يتكلم عن والدتهما ويستغربان طريقة كلامه، مشيرة ان ابنتَيها ما زالتا في حضانتها وبأنها ستدافع عن نفسها حتى النهاية لأنها مظلومة.

حول موضوع تهديدها بالقتل، اتّهمت بطمة “يوتيوبر” شهير في المغرب بمحاولة قتلها، مشيرة انه يرسل اليها تهديدات مستمرة بالقتل دون ان تذكر اسمه. واشارت انها  تقدّمت بشكوى ضده لدى القضاء المغربي الذي سيحسابه فور دخوله الى المغرب، لأنه يسيء الى الملك المغربي والقضاء المغربي والفن المغربي.

أخبار ذات صلة: تحديث- محمد الترك في أعنف هجوم على دنيا بطمة بعد انهيارها وقرار سجنها

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com