“الدنيا دولاب” والدة حلا الترك ترقص فرحًا بعد اعتقال دنيا بطمة

“الدنيا دولاب” قد تنطبق هذه العبارة على الفنانة دنيا بطمة التي تمّ اعتقالها في الأيام الماضية لتنفيذ عقوبة السجن النافذة والصادرة في حقها في الملف المعروف بحساب “حمزة مون بيبي”.

في هذا السياق، انتشر فيديو لمنى السابر، الزوجة السابقة لمحمد الترك ووالدة حلا الترك، والتي ظهرت في الفيديو وهي تتحدّث للمتابعين عن تلقيها العديد من الفيديوهات بشأن “اللي بالي بالكم وانتم تعلمون مَنْ؟” (قصدت دنيا بطمة دون ان تسمّيها).

واضافت “السابر”: “تصدقون صرت اضحك. وان كان هالشي صح وحقيقي بقوم أرقص”.

وكانت دنيا بطمة قد أطلت قبل سنوات في فيديو وهي تغني على أنغام “يوم ليك يوم عليك” عقب انتشار خبر رفع حلا الترك قضية ضد والدتها منى السابر. فظهرت دنيا بطمة حينها وهي تغني بطريقة مستفزة ومثيرة للغضب وذلك بهدف ايصال رسالة لمنى السابرطليقة زوجها محمد الترك  حينها بدافع الشماتة منها.

نذكر أن الشرطة المغربية في مراكش كانت قد توجّهت إلى احد احياء مدينة الدار البيضاء في المغرب وأوقفت “بطمة” لتنفيذ عقوبة السجن النافذة والصادرة في حقها في الملف المعروف بحساب “حمزة مون بيبي” بعدما اصدرت المحكمة الاستئنافية في مراكش في العام ٢٠٢٠ حكمًا بالسجن النافذ لمدة سنة كاملة وغرامة مالية في حق دنيا، التي تقدمت بنقض الحكم لكن غرفة الجنايات في محكمة الرباط رفضت النقض.

نذكر أن دنيا بطمة، تزوجت في عام ٢٠١٣ من المنتج محمد الترك ولديهما غزل وليلي روز ثم انفصلا عام ٢٠٢٣. كما أن لمحمد الترك ثلاث أولاد وهم حلا ومحمد وعبدالله من زواج سابق من منى السابر.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com