بعد قرار سجنها، اعتقال دنيا بطمة في قضية “حمزة مون بيبي”

شهدت قضية الفنانة المغربية دنيا بطمة المتعلقة بحساب “حمزة مون بيبي” تطورات جديدة، حيث أفاد مصدر قضائي مغربي أنه تم اعتقال بطمة، بأحد أحياء مدينة الدار البيضاء غرب المغرب.

بحسب المصادر، توجهت الشرطة المغربية في مراكش إلى احد احياء  مدينة الدار البيضاء في المغرب لتوقيف “بطمة” وتنفيذ عقوبة السجن النافذة والصادرة في حقها في الملف المعروف بحساب “حمزة مون بيبي”.

وكانت المحكمة الاستئنافية في مراكش قد أصدرت في العام ٢٠٢٠ حكمًا بالسجن النافذ لمدة سنة كاملة وغرامة مالية في حق دنيا، التي تقدمت بنقض الحكم لكن غرفة الجنايات في محكمة الرباط رفضت النقض.

وفي زيارة سريعة لحساب دنيا بطمة الرسمي على “انستغرام” تبين لنا انها لم تشارك اي منشور منذ ستة ايام، حيث كان آخر منشوراتها وهي تمارس احدى الرياضات في احد النوادي الرياضية.

نشير ان  دنيا بطمة، المُدانة بالسجن النافذ في قضية “حمزة مون بيبي”، قد نفت في لقاء سابق لبرنامج “فوق ١٨” حصولها على ردّ ملكي بعد طلبها العفو من العقوبة، وأكّدت انها تنتظر الحصول عليه في عيد الفطر المقبل، لأن قرارات العفو الملكي في المغرب تصدر خلال المناسبات والأعياد.

كما قالت إنها تقدّمت رسمياً بطلب عفو ملكي للجهات المختصة كخطوة أولى، إلى جانب مطالبتها بإعادة النظر في الحكم من جديد، بناء على  مستندات جديدة من شأنها تغيير الحكم لصالحها، مؤكّدة براءتها مما نُسِب إليها من تهم موجبة للاعتقال في قضية “حمزة مون بيبي”.

واكّدت أن الحكم بالسجن الذي صدر في حقّها مبني على شهادات زور وتآمر عليها وشكاوي كيديّة، من قِبل أشخاص تلقّوا الأموال للإدعاء عليها والمطالبة بالحق المدني ضدها.

أخبار ذات صلة: تغطية خاصة- دنيا بطمة في أول ردّ بعد قرار سجنها وتشهير محمد الترك بها

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com