بعد كسر ذراعه، وزيرة الثقافة المصرية تكشف كواليس حادث محمد منير

كشفت وزيرة الثقافة المصرية نيفين الكيلاني، عن كواليس الحادث الذي تعرّض له الفنان المصري محمد منير وأدى الى كسرٍ  في ذراعه، قبل ساعات قليلة من مشاركته في إحياء اولى الليالي السعودية المصرية التي أقيمت في دار الأوبرا المصرية مساء الأحد الفائت.

وفي التفاصيل قالت، “الكيلاني” خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “صالة التحرير”، على قناة “صدى البلد” ان الفنان محمد منير تعرّض للسقوط على درجات سُلَم دار الأوبرا المصرية، وذلك خلال قيامه بأداء “البروفات” الخاصة بالحفل قبل انطلاقه، مما إضطره الى الذهاب للمستشفى ” وتجبير” ذراعه التي كُسرت بسبب الحادث.

وأضافت “الكيلاني ان “منير” أصّر على العودة الى المسرح للمشاركة في إحياء الحفل رغم اصابته الشديدة، لأنه يحترم جمهوره.

كما لفتت الكيلاني ان ما قام به “منير” “هو قمة الإلتزام للفنان الأصيل الذي يقدّر مسؤولياته تجاه جمهوره. وتمنّت  له الشفاء  العاجل وأن يديم الله عليه نعمة الصحة والإبداع.

نذكر ان الفنان محمد منير شارك في إحياء اولى الليالي السعودية المصرية التي أقيمت في دار الأوبرا المصرية وأحياه إلى جانب “منير”، الفنان ماجد المهندس، والفنانة شيرين عبد الوهاب، تحت رعاية الهيئة العامة للترفيه في السعودية برئاسة المستشار تركي آل الشيخ ووزارة الثقافة المصرية،  حيث  قدّم محمد منير على المسرح أغنيَتين هما “علموني عينيك” و”انا بعشق البحر”.

وعبرّ في بداية فقرته، عن محبته لجميع الحاضرين متأسفاً عن عدم قدرته على غناء كوكبة من أغانيه في الليلة الجميلة كما وصفها، مؤكدًا انّه كان سيشعر بالحزن الشديد لو لم يحضر للمشاركة في الحفل رغم  ظروفه الصحيّة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com