بعد تعرّضه لحادث أليم، محمد منير يتحدّث عن آخر تطوّرات وضعه الصحّي

أصيب الفنان المصري، محمد منير، مؤخرًا بوعكة صحيّة وذلك قبل ساعات قليلة من مشاركته في إحياء اولى الليالي السعودية المصرية التي أقيمت في دار الأوبرا المصريّة قبل أسابيع حيث تعرّض للسقوط على درجات سُلَم دار الأوبرا المصرية، خلال قيامه بأداء “البروفات” الخاصة بالحفل قبل انطلاقه، ما اضطره الى الذهاب للمستشفى “وتجبير” ذراعه التي كُسرت بسبب الحادث.

اليوم وبعد أسابيع على الواقعة طمأن محمد منير جمهوره على صحّته شاكرًا في الوقت نفسه جميع من سألوا عنه طوال الوقت وأكّد في تصريحات خاصة لـ “الوطن”، إنه تحسن كثيرًا، خلال الفترة الماضية، ويتابع مع الأطباء أدق التفاصيل. ومن المقرّر أن يفك يده التي يلفها (بـ جبس طبي) خلال الأيام المقبلة.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

نذكر ان الفنان محمد منير شارك في إحياء اولى الليالي السعودية المصرية التي أقيمت في دار الأوبرا المصرية وأحياه إلى جانب “منير”، الفنان ماجد المهندس، والفنانة شيرين عبد الوهاب، تحت رعاية الهيئة العامة للترفيه في السعودية برئاسة المستشار تركي آل الشيخ ووزارة الثقافة المصرية..المصرية، حيث  قدّم محمد منير على المسرح أغنيَتين فقط هما “علموني عينيك” و”انا بعشق البحر”، ثمّ تأسف عن عدم قدرته على غناء كوكبة من أغانيه في الليلة الجميلة كما وصفها، مؤكدًا انّه كان سيشعر بالحزن الشديد لو لم يحضر للمشاركة في الحفل رغم  ظروفه الصحيّة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com