بالفيديو- عاصي الحلاني يُشعل ليالي دبي بحفل لا ينسى والمفاجأة… الوليد

ليلة لا تنسى عاشها جمهور الفنان عاصي الحلاني أمس الجمعة، ضمن فعاليات صيف دبي، حيث احيا “الحلاني” حفلاً فنياً شعاره “كامل العدد” تميّز بالحضور الجماهيري الكبير .

خلال الحفل، إستمتع جمهور “الحلاني” بأغاني الهوارة والمواويل والدبكة اللبنانية، إضافة الى باقة كبيرة من أغانيه الحماسية والرومانسية التي تفاعل معها الجمهور غناء ورقصاً وتصفيقاً وحرصوا على تصوير جميع لحظات الحفل المميز بهواتفهم المحمولة.

أما مفاجأة الحفل، فكانت عبارة عن “ديو” غنائي جمع عاصي الحلاّني مع نجله “الوليد” على المسرح، حيث قدما معًا أغنية “مالي صبر يا ناس” بحضور زوجته كوليت الحلاني وسط تفاعل وإندماج لافت مع الأغنية من الجمهور. شاهدوا الفيديو

نذكر ان عاصي الحلاّني أحيا حفلاً غنائيًا في “كانكون”- المكسيك منذ ايام قليلة  التقى خلاله الجالية العربية وسط حضور حاشد وصل الى اكثر من ١٨٠٠ شخص.

 أما على صعيد الأغنيات، كشف عاصي انه انتهى من تسجيل أغنية جديدة سيصدرها قريباً. والمميز في الأغنية أن موضوعها تحفيزي وهي المرّة الأولى التي يقدّم فيها “الحلاني” هذا النوع من الأغنيات خلال مسيرته الفنية. ولفت الى أن  الأغنية ستكون من كلمات الشاعر اللبناني علي المولى.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com