خاص بالفيديو- “الحلو في مصر” تحية من عاصي الحلاني الى جمهوره المصري 

تعبيراً عن محبته للشعب المصري، أطلق الفنان اللبناني عاصي الحلاني أغنية جديدة بعنوان “الحلو في مصر” عبر قناته الرسمية على “يوتيوب”.

 الأغنية من كلمات غانم جاد شعلان، الحان عاصي الحلاني نفسه، توزيع  طوني سابا وصوِّرت على طريقة الفيديوكليب تحت ادارة المخرج عادل سرحان.

الأغنية إيقاعية باللهجة المصرية،  تتضمّن تحية مميّزة  من “الحلاني” الى مصر وشعبها الطيّب المضياف ولياليها الجميلة ويقول مطلعها:

“الحلو الحلو في مصر بعشق فيكِ الليالي والناس حلوة وجميلة، والحب يا مصر غالي ولياليكِ بألف ليلة، بتشوف أحلى ابتسامة، والخير طارح وياما، الحمدلله عالسلامة أهلًا نوّرت مصر”.

تم تصوير الأغنية على طريقة الفيديوكليب الذي تضّمن العديد من اللّقطات الواقعية التي تظهر جمال “مصر” وشوراعها الراقية والشعبية وشعبها  الكريم المعطاء ومعالمها الدينيّة وفعاليّاتها السياحيّة المميّزة وبدا عاصي الحلاني في الكليب وهو  يؤدّي كلمات الأغنية من القلب للقلب بكل  صدق ومحبة  كبيرة للشعب المصري الذي تربطه به علاقة مميزة.

 ووجّه “الحلاني” في نهاية الكليب رسالة أشار فيها ان الأغنية مهداة من عاصي الحلاني الى الشعب المصري والى الهيئة الوطنية للإعلام (الشوؤن المعنوية،القوات المسلحة المصرية).

فور إطلاق الأغنية تفاعل معها جمهور “الحلاني” بشكل لافت، خصوصاً جمهوره المصري الذي بدأ بتصوير “فيديوهات قصيرة “و “ترندات” مختلِفة تعبّر عن كلمات الأغنية.

نذكر أن عاصي الحلاني، انتهى من تصوير أحدث أعماله الغنائية بعنوان “العين عليه”، حيث استغرق التصوير يومَين في مصر تحت إدارة المخرجة اللبنانية رودينا حاطوم. أغنية “العين عليه” باللهجة المصرية وهي من كلمات خالد ڤرناس والحان ياسر نور وتوزيع محمد عباس ومن انتاج “لايف ستايلز ستوديوز” ومن المُقرر أن يصدر العمل على طريقة الفيديوكليب خلال الأسابيع القادمة على يوتيوب.

كما يستعد عاصي الحلاني للقاء جمهوره قريباً  في لندن حيث سيحيي حفلاً  غنائياً وذلك ضمن جولته الفنية لهذا العام والتي تشمل عدداً من البلدان العربية والأجنبية.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com