هل حقًا خضع فيديو كيت ميدلتون الأخير الى تعديل؟ شبكة BBC تحسم الأمر

بعد ان خضع الفيديو الذي أعلنت فيه كيت ميدلتون عن تشخيص إصابتها بالسرطان لتدقيق شديد من روّاد مواقع التواصل الاجتماعي والذي دفعهم الى الاعتقاد بأنه قد تمّ تعديله بواسطة الذكاء الاصطناعي، خاصة أن النسخة البطيئة من الفيديو الأصلي الذي يكشف عن السرطان تُظهر ان خاتم الياقوت الخاص بالأميرة يختفي في عدة إطارات ثم يظهر مرة أخرى.

هذا التشكيك بالفيديو، دفع بشبكة BBC التي صوّرت وعرضت الرسالة، لوضع النقاط على الحروف وأكّدت أن فيديو أميرة ويلز، كيت ميدلتون، لم يتم تعديله بأي شكل من الأشكال قبل بثّه.

كما لم تتدخل “بي بي سي” في محتوى الرسالة ولم تشارك في توزيع الفيديو النهائي حيث تمّ نشره تمامًا كما تمّ تسجيله.

الجدير ذكره ان كيت ميدلتون كانت قد ظهرت بوجه شاحب وملامح حزينة، طالبة منحها “الوقت، المساحة والخصوصيّة” حتى تستكمل علاجها، مؤكّدة أنّ اكتشاف إصابتها بالسرطان بعد الجراحة الناجحة التي خضعت لها في البطن في شهر  يناير الفائت، شكّل “صدمة كبيرة” بالنسبة لها ولزوجها الأمير وليام. لذلك قررّا ان يبقيا الأمر سراً في البداية ليفكّرا كيف سيتعاملان معه وكيف يخبران أولادهما الثلاثة بالأمر. واشادت كيت بزوجها الأمير وليام وأكّدت أنها بخير وتخضع للعلاج وتزداد قوة في كل يوم، من خلال التركيز على الأشياء التي ستساعدها في الشفاء.

وأضافت كيت: “في يناير الفائت، خضعتُ لعمليّة كبيرة في البطن في لندن، كانت العمليّة ناجحة وساد اعتقاد حينها بأنّ حالتي غير سرطانيّة، لكنّ الإختبارات التي تلت الجراحة أظهرت وجود السرطان”.

مشيرة أن فريقها الطبّي  نصحها بأن تخضع لدورة علاج كيميائي وقائي، وهي حالياً في المراحل الأولى من هذا العلاج.

أخبار ذات صلة:

خاتم كيت ميدلتون يختفي في فيديو اعلان تشخيصها بالسرطان. اليكم حقيقة المشهد

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com