خاص- المصمم خليل زين يختار هيفا وهبي… ومع مَن يتمنى التعاون من النجمات؟

شارك مصمم الأزياء اللبناني خليل زين في فعاليات “بيروت فاشن نايت”، التي أقيمت يوم السبت الماضي في “بيت بيروت” بحضور باقة من نجوم الفن والمشاهير  والمؤثرين.

وفي لقاء خاص مع موقع “بصراحة” الذي كان متواجداً لتغطية فعاليات الأمسية أكّد خليل زين أن ما يميّز تصاميمه هو إختلافها، خصوصاً ان لديه بصمة خاصة ومميزة، وهو يفكر  “خارج الصندوق”، ويتميّز “بالميكس أند ماتش”، كما أعرب عن سعادته ان لبنان بدأ بمعاودة نشاطه، وبأننا نثبت بأننا ما زلنا على قيد الحياة من خلال هذه الأمسية الخاصة.

ولفت “زين” أنه تعاون مع أهم النجمات في العالم العربي منذ إحترافه لهذه الصناعة، وأشار  أنه إفتتح مؤخراً صالة العرض الخاصة به في “الصيفي فيلدج” بإسم دار خليل زين.

أما عن إسم المجموعة التي عرضها في “بيروت فاشن نايت” فأجاب ان هذه المجموعة من دار خليل زين.

وردًا على سؤال عن النجمة التي تُلهمك لتستوحي منها تصاميمك؟، اجاب “الديفا هيفا وهبي.”

ووجّه خليل زين نصيحة للمرأة في الوطن العربي مع إقتراب حلول فصل الصيف بأن تختار ما يليق بها من أزياء وألوان، فهو يعتبر ان ليس من المهم أن نتبع الموضة، بقدر أهمية أن نرتدي ما يليق بنا، وليس بالضرورة ان يكون “موضة” او غالي الثمن .

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

ولفت “زين” ان الألوان الفاتحة  مطلوبة في فصل الصيف، لأنه يُعطينا شعوراً بالإيجابية ويجب ان نرتدي خلالها الواناً مبهجة، دون ان ننسى ان الأسود هو ملك الألوان ويمكننا ان ندمجه مع الألوان الأخرى.

ورداً على سؤال عن النجمة التي يطمح ان يتعاون معها بعد تعاونه مع الكثير من النجمات من العالم العربي، أجاب “زين”:  اليسا ونجوى كرم، وتمنى ان تسنح له الفرصة للتعاون معهما، لأنهما نجمتان لبنانيتان نعتّز ونكبر بهما.

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com