وبسحر ساحر هذا ما حصل مع إليسا التي ناشدت القضاء

اتّخذت الفنانة إليسا من حسابها الشخصي عبر تطبيق “إكس” منبرًا لترفع الصوت عن كيفية تحصيل حقوقها في لبنان بعدما استولت احدى الشركات (دون أن تسمّيها) على قناتها الرسميّة عبر موقع يوتيوب من دون أي سند (بحسب تعبيرها).

وتوجّهت اليسا بسؤال الى حضرة رئيس مجلس القضاء الأعلى وحضرة مدعي عام التمييز وحضرة رئيس التفتيش القضائي بأن يخبروا الشعب اللبناني عن الوسيلة لتحصيل حقوقه في هذا البلد خاصة عندما تستولي شركة على قناتها عبر موقع يوتيوب من دون أي سند.

وتابعت إليسا كاشفة ان قرارًا صدر عن القضاء اللبناني بشأن تسليمها قناتها على يوتيوب واليوم ومِن بَعد تحقيقات لأسابيع أتَخذ القرار المحامي العام بتسليمها قناتها على يوتيوب وتطبيق القانون وأوقف صاحب الشركة الذي رفض حتى تنفيذ إشارة المحامي العام. وبسحر ساحر تتصل القاضية غادة عون بالمحقق وتلزمه يترك صاحب الشركة واقفال المحضر حتى من دون الاطلاع على الملف.

وقالت اليسا في الختام: “هيدي بأي بلد بتصير؟ وللحديث تتمة”.

وكان القضاء اللبناني قد اصدر قراره ضد شركة التوزيع الخاصة بإصدار أغنيات اليسا سابقًا “وتري” منتصف كانون الأول ٢٠٢٣ واعتَبر القرار ان شركة “وتري أوف شور” لم تعد الموزّع الحصري للفنانة إليسا ومنعها من الولوج إلى قنواتها، وتقاضي أي عائدات عن أغنيتَي “من أول دقيقة” و”أنا وبس” وإلزامها بتسليم الحسابات العائدة للفنانة اليسا، كما كلمات المرور كافة.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

وكانت الشركة قد أوقفت أغنية “العقد” للفنانة إليسا على يوتيوب أيضًا.

وكان هاشتاغ “حقّ إليسا” قد تصدّر التراند بعد اطلاق الفنانة اللبنانية صرختها، حيث تفاعل جمهورها وعدد من الفنانين والإعلاميين معها، مطالبين بارجاع حقّها أي قناتها على يويتوب.

وقد ردّت شركة وتري على اليسا في بيان جاء فيه:

 

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com