خاص- مي عمر ودّعت نعمة الافوكاتو على وقْع تصدّر “التراند”   وأحلام اول المهنّئين

كشفت الممثلة المصرية مي عمر ان هناك ممثلة زميلة لها في الوسط الفني تشنّ عليها حملات هجوميّة ممنهجة، موجّهة لها نصيحة بأن تركّز في عملها بدلاً من التركيز في تدمير الناس من حولها.

تصريح مي عمر جاء خلال حلولها ضيفة ضمن برنامج “أسرار”، الذي تقدّمه  الإعلامية أميرة بدر، عبر قناة “النهار”، حيث صرّحت “عمر” بجرأة وصراحة أن بعض الناس أخبروها انهم تلّقوا أموالاً من ممثلة معيّنة (رفضت ذكر إسمها) لمهاجتمها، لافتةً ان “الحاجات دي بتبقى معروفة”.

وأضافت “مي” أنها بالتأكيد تشعر بالإنزعاج عندما تقرأ أموراً غريبة تُقال عنها. وأعربت مي عن انزعاجها من الهجوم عليها حول أي عمل تقدًمه حتى قبل نشر “البوستر” الرسمي الخاص به، واصفةً ذلك بالشر، الذي لو فعلته “الله لن يكرمها أبداً”. مضيفةً ان نجاحها هو الرد الحقيقي على كل هذا الهجوم.

وردًا على سؤال حول نجاح مسلسل “جعفر العمدة” للفنان محمد رمضان، أجابت مي عمر أن العمل حقّق نجاحاً منقطع النظير وتفوّق على مسلسلها “لؤلؤ”، ووصفت مسلسل  “جعفر العمدة” انه حالة لن تتكرّر.

وعن صفة الغرور التي تُتهم بها دائمًا، أجابت مي عمر أنها لا تمتلك هذه الصفة بتاتاً، مشيرة أنها تغار على زوجها المخرج محمد سامي من أمور بسيطة وتعترف له بغيرتها، مؤكّدة ان زوجها إنسان “محترم جداً”  و”جدع” ويراعي مشاعرها من هذه الناحية وهي تثق به كثيراً، لافتةً انها لا تغفر الخيانة او النزوة ولا تتقبّلها وتشعر ان ردّة فعلها ستكون عنيفة حول هذا الأمر، ولا يمكن ان تستمر مع شخص يخونها.

كما صرّحت مي عمر أيضاً أن اكثر صفة تحبّها في زوجها محمد سامي هي حنانه، مشيرة أنها لا تغار من محبّته المبالغ بها لبناتهما.

كما أشارت مي أنها كانت تحلم بالعمل مع زوجها محمد سامي قبل ان تتعرّف إليه، لأنه مخرج يتمنّى أي فنان ان يعمل معه لأنه يقوم بعمله بضمير ومجهود كبير.

أما عن شخصية “نعمة الأفوكاتو”، لفتت “مي” أنها من أكثر الشخصيات التي أحبّتها لأنها مختلفة في كل شيء.طريقة كلامها وملابسها وحركاتها ومزاحها وهي واقعيّة وتشبه الناس، مشيرة انها لا تعتبر طيبة “نعمة”  خطأً لكن ردة فعل الرجل على شخصيتها هو الخطأ، وأضافت مُمازحة:” رضوى الشربيني ستقتل نعمة الأفوكاتو، لكن أيضاً هناك رجال جيّدون والنماذج كلها موجودة في المجتمع”.

وأضافت “عمر” ان ما يهمها هو ردّة فعل الجمهور على المسلسل، وان يحب الجمهور المسلسل، وليس ثنائيتها مع زوجها محمد سامي مضيفة: “ان البعض يستكتر عليها محمد سامي”.

نذكر ان الحلقة ١٦ والأخيرة من مسلسل “نعمة الأفوكاتو” شهدت إشادة كبيرة من المشاهدين وروّاد مواقع التواصل الإجتماعي وفي مقدمتهم الفنانة أحلام التي غردّت عبر صفحتها الخاصة على “إكس” متوجّهة بكلامها للقائمين على المسلسل بالقول: “شكراً لكم عمل رائع ومتكامل والنهاية عظيمة، شكراً للممثلة العظيمة مي عمر شكراً للكاتب مهاب طارق وللمخرج محمد سامي وشكراَ لكل طاقم العمل والمنتجة مها سليم وتحياتي للممثل العظيم كمال ابو ريا بشكل شخصي بالنسبة لي هو من أعظم الممثلين في مصر العظيمة وكل ابطال المسلسل الرائع وننتظر المزيد من مي عمر”.

بدورها شاركت مي عمر تغريدة أحلام وشكرتها على رأيها الجميل ودعمها للعمل، كما شاركت “عمر” عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي عشرات الآراء من الجمهور والنقاد المشيدين بالعمل وبدورها وأدائها الرائع.

من جهة أخرى، نشرت منصة شاهد  مقطع فيديو لطيف عنوانه “تخيّل لو مي عمر ذهبت  لنعمة الأفوكاتو في قضية”؟ حيث أدّت مي عمر في  الفيديو شخصيتها الحقيقية وشخصية “نعمة” وهما تتحاوران معاً كل على طريقتها الخاصة.

تجدّر الإشارة ان الحلقة الأخيرة من مسلسل “نعمة الأفوكاتو” حملت العديد من المفاجآت أبرزها: “إكتشاف نعمة حملها من زوجها “صلاح” لكنها رغم ذلك أصرّت على الإنتقام منه، كما إكتشف “صلاح” ان حبيبته “سارة” تخونه بعد ان أوهمته نعمة ان سارة سرقت كل أمواله، فيتشاجر معها ويخنقها ويحاول إخفاء جثتها في سجادة تماما كما فعل مع نعمة لكن الشرطة تقبض عليه متلبساً.

وفي مشهد آخر، واجهت “نعمة” زوجها ووعدّته ان حبل المشنقة سيلتف حول عنقه، وإنتهت الحلقة الأخيرة بصدور الحكم بالإعدام شنقاً على “صلاح” بسبب قتل محمد وسارة، وقبول “نعمة ” الزواج من “ياسين”  بعد ولادة طفلها،  لتكون مع الرجل الذي وقف الى جانبها  في محنتها ووعدها بأن تعيش حياة هانئة وسعيدة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com